وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو .. بعد جلسة استماع الفيفا وبالمستندات ننشرعقوبات كهربا المتوقعة الإيقاف وحظر النشاط








فيديو .. بعد جلسة استماع الفيفا وبالمستندات ننشر عقوبات كهربا المتوقعة الإيقاف وحظر النشاط 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح وسلوى حجازي وعلاء الملاح 


كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، عن العقوبات المتوقع صدورها ضد لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بعد جلسة الاستماع في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”  في أزمة نادي الزمالك. 



وقال المصدر ذاته عن أزمة كهربا: جلسة لجنة الانضباط بالفيفا والمقرر لها اليوم الخميس سوف تصدر خلالها عقوبات متوقعة من اللجنة التأديبية ضد اللاعب، وفقا لائحة الانضباط الدولية فى طبعتها الأخيرة ( عام ٢٠١٩ ) والمنشورة فى ( دليل الفيفا القانونى ٢٠٢٢ ) . 



وأضاف: كهربا سوف يعاقب لعدم سداده الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك استنادا إلي نص المادة "٣" التى تمثل نطاق التطبيق الشخصي ونص المادة "٤" التى تمثل نطاق التطبيق الزمني ونص المادة "٦" التي تمثل طبيعة العقوبات التي من الممكن أن تُفرض على الأشخاص الطبيعيين "مثل اللاعبين" وعلى الأشخاص الاعتباريين "مثل الأندية" ونُلم بهم جيداً لأنهم المدخل لتفهم اللائحة وما سوف يحدث". 




واستطرد: تصل العقوبات على اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي بعد جلسة الإستماع إلى الإيقاف والغرامة المالية وحظر ممارسة أى نشاط رياضي وذلك وفقا لنصوص المواد سالفة الذكر. 




وواجه كهربا عقوبة الإيقاف 6 أشهر مع دفع غرامة مليوني و200 ألف دولار، لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك في نهاية موسم 2019 والرحيل عن القلعة البيضاء إلى البرتغال ثم إلى الأهلي المصري. 



كان الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل خطابًا رسميا إلى النادي الأهلي يقر خلاله بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بالمشاركة في المباريات بداية من لقاء سموحة بكأس مصر. 



واتخذت إدارة نادي الزمالك قراراً بمطالبة "فيفا" بسداد الغرامة كاملة، ورفض أي محاولات لتقسيط المبلغ بعدما كان هناك مرونة في دفع الغرامة من جانب مسئولي الزمالك في وقت سابق بجانب شكوى الأهلي الذي شارك اللاعب كهربا رغم صدور قرار بإيقافه. 



ويرفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أي محاولات للصلح مع كهربا وتقسيط الغرامة الموقعة عليه، في ظل رؤيته أن اللاعب أضر بنادي الزمالك عندما رحل عنه في وقت سابق .

   



















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى