وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو .. سهرة حمراء ساخنة مع حسناء لعبة بابجى التفاصيل الكاملة لوفاة موظف أثناء ممارسة الرذيلة في الشيخ زايد








فيديو .. سهرة حمراء ساخنة مع حسناء لعبة بابجى التفاصيل الكاملة لوفاة موظف أثناء ممارسة الرذيلة في الشيخ زايد 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح وسلوى حجازي وعلاء الملاح 


كعادة الآلاف من الشباب جلس موظف خلف شاشة هاتفه يتابع لعبته المفضلة مع فريقه من أصدقائه وبعض الغرباء ومن خلال لعبة "بابجي" تعرف على سيدة انضمت لفريقه. 



الحديث بين الموظف والسيدة الحسناء تخطى حدود اللعبة إلى ما هو أبعد من ذلك نتيجة لحدوث "استلطاف" ونشأت بينهما علاقة عاطفية وظلا يتحدثان لساعات خارج نطاق اللعبة. 



قرر الموظف أن ينتقل بعلاقته بالسيدة الحسناء إلى مرحلة أكثر تعمقا فاتفق معها على لقائها للتعرف عليها عن قرب وتعددت اللقاءات بينهما حتى قررا تطوير علاقتهما لأكثر من اللقاءات الخارجية وحددت السيدة الحسناء موعد مع الموظف داخل شقتها بمدينة الشيخ زايد. 



استعد الموظف للموعد الغرامي في المدينة الراقية بعدما وعدته الحسناء بقضاء ليلة لن ينساها طوال عمره فتناول منشطات تتناسب مع السهرة الحمراء التي ينوي قضائها وأثناء تواجده داخل الشقة مع عشيقته وأثناء ممارسة الرذيلة شعر بحالة إعياء شديدة ودخل الى الحمام لكنه لم يخرج منه. 



طال غياب الموظف فشعرت السيدة الحسناء بالقلق خاصة مع حالته السيئة التي ظهر عليها فذهبت للاطمئنان عليه لتجده جثة هامدة على الأرض، الكارثة التي حلت بالسيدة بوجود جثة رجل غريب في حمام شقتها شلت تفكيرها لكنها قررت التصرف وإجراء محاولة أخيرة لإنقاذه فاتصلت بالإسعاف لنقله الى المستشفى. 



كما دلت التحريات أن المتوفي مريض سكر وبروستاتا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة والتحفظ على السيدة لمناقشتها . وأكد الأطباء وفاته وقرروا إبلاغ الشرطة فتحرك ضباط مباحث الشيخ زايد لحل لغز الواقعة وتعترف السيدة بتعرفها عليه عبر لعبة بابجي وتطور علاقتهما إلى علاقة آثمة واتفاقهما على ممارسة الرذيلة ومفارقته الحياة داخل شقتها. 



النيابة المختصة قررت تشريح جثة الموظف لبيان أسباب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

 
















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى