وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب افريقيا مباشرة في مباريات اليوم الودية




محمود التمساح واميرة ربيع ومحمود عيد

 ننشر موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا في مباريات اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2016، 
حيث فرصة المنتخب المصري بقيادة مدربه الكابتن الارجنتيني هيكتور كوبر، من أجل تحقيق الفوز والإستعداد القادم ضمن مباريات مصر في تصفيات كاس العالم، حيث الفرصة أمام كوبر لتحديد تشكيلته الرسمية التي سوف يخوض بها مباراة الكونغو القادمة، ضمن الجولة الأولى في التصفيات المونديالية عن المجموعة الخامسة، وكذلك منتخب جنوب افريقيا يخوض مباراة مصر اليوم الودية، للبحث على الفوز والإستعداد لتصفيات المونديال الروسي هو ايضا. 

حيث مباراة مصر وجنوب افريقيا الودية اليوم، هي المباراة الثانية للمنتخب المصري وديا هذا الأسبوع، حيث كان في نهاية شهر اغسطس الماضي، قد واجه منتخب غينيا على إستاد برج العرب في الإسكندرية، إونتهت نتيجة مباراة مصر تلك بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، حيث سجل هدف المنتخب المصري اللاعب محمود تريجيزيه في الدقيقة 37 من الشوط الأول للقاء، وكان نجم ستوك سيتي رمضان صبحي قد اضاع ضربة جزاء في تلك المباراة ايضا. 

مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم، هي المباراة الحادية عشر في تاريخ المنتخبين، حيث سبق أن حقق منتخب مصر الفوز في أربعة مباريات سابقة، أما منتخب جنوب افريقيا فحقق الفوز في خمسة مباريات، أما التعادل بين المنتخبين فكان في مواجهة واحدة، مما يجعل مباراة مصر اليوم ضد منتخب الأولاد البافانا بافانا، فرصة للمنتخب المصري من أجل الفوز وتحقيق العلامة الإيجابية، حتى يتمكن من التعادل في حالات الفوز المباشر على المنتخب الجنوب الافريقي. 

 وعن مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم، تحدث المدرب الأرجنتيني الكابتن هيكتور كوبر وقال :

 أن الفراعنة أمام فرصة كبيرة من أجل الفوز والبحث على الإنسجام، واضاف أن هدفه هو البحث على الانسجام قبل إجراء مباريات مصر في تصفيات كاس العالم، وخصوصا مباراة الكونغو القادمة التي تعتبر منعطف كبير للفراعنة من أجل البحث على فرصة التواجد في المونديال في روسيا. 

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم اعلنت الشركة المبرمجة لهذه القمة الجنوب الإفريقية المصرية الودية، أن موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016، سوف يكون في عاصمة جنوب افريقيا، في اللقاء الودي الذي يخوضه كلا المنتخبين من أجل الإستعداد لتصفيات كاس العالم القادمة في روسيا عن القارة الإفريقية، 

حيث سوف يكون إنطلاق توقيت مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم في الأوقات الأتية : 

في الساعة 19.00 بتوقيت القاهرة مصر
 في الساعة 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
 في الساعة 21.00 بتوقيت الإمارات العربية 
 في الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش ولندن العالمي
 في الساعة 18.00 بتوقيت المغرب والجزائر 

قنوات مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا مباشرة

 اما مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب افريقيا مباشرة اليوم، في هذه القمة الودية المهمة للمنتخب المصري من أجل الإستعداد لمباراته الأولى في تصفيات المونديال الروسي ضد منتخب الكونغو، فسوف تكون هي قناة اون تي في المصرية، والتي تمكنت من شراء حقوق بث هذه المباراة المهمة للفراعنة، حيث أكدت على إذاعة مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا بث مباشر. 
وقد أكدت قناة اون تي في أنها سوف تعرض مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا بث مباشر، مع الكابتن والمعلق المصري مدحت شلبي، 

كما أكدت القناة أنها لن تعرض الاستوديو التحليلي لهذه المباراة، وذلك بسبب شروط شركة بريزينتشن التي تتوفر على جميع حقوق إذاعة وعرض مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا بث مباشر فضائيا على قمر نايل سات المصري. 

كما أن مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا بث مباشر، سوف تكون متاحة صوتيا فقط وبدون صورة، من خلال إذاعة الشباب والرياضة المصرية، التي سوف تقوم من خلال الراديو بعرض مجريات مباراة مصر اليوم بدون صورة، سواء من خلال أثير اذاعة الشباب والرياضة على اجهزة الراديو، أو من خلال تردد القناة على قمر نايل سات المصري . 

 تشكيل المنتخب الوطنى امام جنوب افريقيا

 احمد الشناوى وعمر جابر وعلى جبر واحمد دويدار ومحمد عبد الشافى ومحمد الننى وابراهيم صلاح وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجيه واحمد حسن كوكا. 

 البدلاء: 

على لطفى واحمد فتحى واحمد المحمدى ووليد سليمان وسام مرسى ورمضان صبحى وطارق حامد ومصطفى فتحى وعمرو جمال وباسم مرسى وحمادة طلبة واسلام جمال

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى