وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كواليس جديدة عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية واسرار اجتماع الخطيب بكولر وشوبير ينتقد كولر















كواليس جديدة عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية وأسرار اجتماع الخطيب بكولر وشوبير ينتقد كولر 

 متابعة : منصور الجزار / محمد محمود ابو شهد النجار / سلوى حجازى / أمل السيد / شريف التوتنجى / محمود التمساح / محمود عيد خليفة 



اجتماع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمفوض بالإشراف على ملف الكرة، مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وبحضور لجنة التخطيط، والذي سيعقد خلال الـ48 ساعة القادمة. 



الاجتماع سيشهد مناقشة مصير بعض اللاعبين، على رأسهم بيرسي تاو، وسط إصرار من لجنة التخطيط على ضرورة رحيله في شهر يناير القادم. 



ويتقاضي بيرسي تاو راتبا سنويا من الأهلي يصل إلى مليون و300 ألف دولار، حيث يتواجد ضمن الفئة الأعلى في عقود اللاعبين الأجانب داخل القلعة الحمراء متساويًا مع التونسي علي معلول، لكن اللاعب لم يقدم الأداء المرجو منذ التوقيع معه في الموسم الماضي. 



فيما لم يحسم كولر حتى الآن موقفه من بيرسي تاو، رغم أن إدارة التعاقدات دراسة إمكانية رحيله على سبيل البيع أو الإعارة، في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها. 



ويرى مسئولو الأهلي، أن تاو لم يصبح العنصر المثالي ضمن هجوم المارد الأحمر، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها منذ حضوره إلى النادي، في الموسم الماضي. ويسعى أمير توفيق لعقد جلسة مع بيرسي تاو خلال الفترة المقبلة، من أجل مناقشة مستقبله، خصوصًا في ظل شعور اللاعب نفسه بأنه غير محظوظ مطلقًا مع القلعة الحمراء. 



ويريد كولر ضم 4 صفقات لتدعيم صفوف الأهلي، خصوصًا في الجانب الهجومي، وبحث إمكانية ضم لاعب خط وسط في ظل تراجع مستوى عمرو السولية وعدم قدرته على أداء الواجبات الهجومية بالشكل المناسب. 



ومن المقرر أن يقدم كولر كشف حساب، لمسئولي الأهلي عن الفترة السابقة، في ظل حالة القلق التي تسربت إلى أرجاء القلعة الحمراء، بسبب الأداء المتواضع للفريق في منافسات بطولة الدوري المصري رغم احتلال الصدارة برصيد 22 نقطة. 



وحدد كولر 4 مراكز تحتاج لتدعيم في الميركاتو الشتوي، وهي مدافع ومهاجم، وجناح أيسر ولاعب وسط يجيد اللعب في مركز 8. 



وأكد مصدر، أن كولر أجل التعاقد مع حارس مرمي لنهاية الموسم، خاصة وأنه لا يوجد حراس مصريين مميزين في الدروي حاليًا يستطيع النادي التعاقد معهم. 



شوبير ينتقد كولر لهذا السبب 

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فاركو، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس وانتهي بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف. وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" أداء الأهلي في آخر 4 مباريات به حاجة غريبة، حيث هناك عدم ثبات في المستوى بدون مبرر، وهناك أيضاً لغز في الشوط الثاني". 



وتابع شوبير:" الأهلي بعد تسجيل هدف في أي لقاء، أصبح لا يفكر في زيادة النتيجة، وهو ما يمنح المنافس الفرصة للعودة لأجواء اللقاء". 



وتابع "جماهير النادي الأهلي هي كلمة السر في الفوز على فاركو، بعد الشد من أزر الفريق بشكل قوي". 



وأكمل حارس مرمي الأهلي ومنتخب صمر الأسبق:" مارسيل كولر لديه أزمة وهي عدم حسم اسم رأس الحربة الأساسي للأهلي وهو ما جعل العناصر الهجومية تفقد الثقة في امكانياتها”. 



وأتم شوبير تصريحاته قائلا:"تنوع المشاركة بين شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن، ثم دخول البرازيلي برونو سافيو لمركز رأس الحربة أثر على ثقة العناصر الهجومية في حالتها الفنية بينما اذا كان منح السويسري الثقة إلى أحد العناصر لفترة طويلة كان من الممكن أن يجني ثمار ذلك". 



كواليس جديدة عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر يريد إبلاغ محمود الخطيب، بمطالبه الخاصة بتدعيم صفوف الفريق، وكذلك مناقشة بعض الأمور الخاصة بالاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية 2022 والمقرر إقامتها في دولة المغرب خلال شهر فبراير العام القادم. 



مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أبلغوا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعدم صحة ما يدور بشأن إمكانية مشاركة الرجاء المغربي. "الأهلي سيشارك في مقعد الدولة المنظمة، لذلك سيواجه أوكلاند سيتي، ولا صحة لمشاركة أي نادٍ آخر، كما يتردد". 



"الأهلي تلقى رسائل من الفيفا عبر الايميل الرسمي بشأن الترتيبات النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، وتم الاستفسار عن عدد افراد البعثة والأقامة والتذاكر وكل شئ بالكامل". 



"الأهلي سيحصل على 1.5 مليون دولار، كأقل مبلغ من المشاركة في بطولة كاس العالم للأندية، ولن نتحدث مطلقا عن الرجاء المغربي وإمكانية مشاركته مطلقًا، فالأمر محسوم بصفة نهائية". 



"الفرق المشاركة في المونديال ريال مدريد وفلامنجو وحتى الآن لم يتم ابلاغ الهلال بالمشاركة وسيكون اسمه في القرعة (ممثل آسيا) وهناك أحاديث أن الاتحاد الآسيوي بأنه سيقوم بإسراع منافسات دوري أبطال آسيا لحسم البطل، ومعهم بكل تأكيد الوداد المغربي وأوكلاند سيتي والنادي الأهلي (وصيف إفريقيا) لكنه سيحصل على مقعد الدولة المنظمة، سياتل ساوندرز الأمريكي بطل أمريكا الشمالية".





















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى