وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو .. أجمل الأصوات وأطول نفس فى العالم ومناظرة ساخنة بين المشايخ














أجمل الأصوات وأطول نفس فى العالم ومناظرة ساخنة بين المشايخ 

متابعة : منصور الجزار / شريف التو تنجى / محمد محمود ابو شهد النجار / أمل السيد / سلوى حجازى / محمود التمساح / محمود عيد خليفة 



ينتشر كثير من القُراء للقران الكريم حول العالم ولكن أجمع الجميع ان هناك قراء يستحقوا الدخول في مجموعة العشرة لأفضل القُراء للقران من حيث جمال الصوت ودقة ونقاء خروج الحروف الذي هو مرآة لقلوبهم الطاهرة ,فمن أراد الله به خيراً فليفقهه بالدين , فهو العلم الحقيقي والنور الإلهي فهو كلام الله وهو خير الكلام . كما يشتهر في العالم العربي والإسلامي العديد من القراء الذين أتقنوا تجويد القرآن الكريم وبرزوا بسبب عذوبة وجمال أصواتهم . 



من هو الشيخ المصري محمود القزاز 

هو شيخ أزهري مصري ولد في 1-4-1986 ويبلغ من العمر 36 عامًا، تعلم القرآن في 6 سنوات على يد أبيه المقرئ، محمد عبد الرحمن القزاز، ولد الشيخ محمود القزاز فى محافظة البحيرة . 



طور موهبته في القرآن حتى قرأ محمود القزاز القرآن في الإذاعة المدرسية كل يوم في الصباح، وانتهى من حفظ القرآن في الصف الأول الإعدادي، أي استمر في حفظ القرآن لمدة ست سنوات. 



المقرئ محمود القزاز 

شيخ مصري نشأ في أسرة متدينة وأكمل حفظ القرآن الكريم وهو في الثالثة عشرة من عمره على يد والده وعمل والده مقرئًا للقرآن الكريم، مشيرًا إلى أن الفضل يعود إلى والده لتحفيظ القرآن كاملا من السحر والتنجيم، واكتشفت موهبة الشيخ محمود القزاز من قبل مدير المدرسة هو الذي لفت انتباه والده إلى صوته. 


في أول يوم لي في المدرسة، قرأت القرآن في طابور المدرسة، وأعجب الجميع بصوتي وصفقوا لى بحرارة ، وهنا بدأ الناس يقابلونه ويطلبون منه في الجنازات والمناسبات أن يقرأ القرآن، وذكر الشيخ القزاز أن أول راتب يتقاضاه كان 40 جنيهاً. 




من هو الشيخ المصري محمود صابر 

 الشيخ محمود صابر، إنه بدأ رحلته في القراءة من مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، مشيرا إلى أنه كان يجلس في الفصل المدرسي وهو بسن 12 عاما، أثناء الفسحة، ويقوم باستغلال فراغ الفصل من الطلاب، ويقوم بالقراءة.

لمعرفة كل تفاصيل الفيديو اضغط هنا وشاهد الفيديو


 

















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى