وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رسالة ساخنة من اعلامى كبير بقطر محب للكيان موجهة لرئيس نادي المنصورة .. أختلف معك ولا أختلف عليك

 







رسالة ساخنة من اعلامى كبير بقطرمحب للكيان موجهة  لرئيس نادي المنصورة .. 

أختلف معك ولا أختلف عليك 

بقلم الإعلامي : محمد محمود أبو شهد النجار 



رسالة موجهة للسيد العميد رئيس نادي المنصورة المحترم جدا جدا ، واشدد عليها المحترم جدا والشغال جدا جدا جدا جدا ، اسمح لي أنني اختلف معك الآن وأعلم أنني اختلف معك ولكني لا اختلف عليك . 



وانا أعلم جيدا بأنك من أفضل من تولي إدارة النادي ، وأعلم سيادة العميد ان هذا الكلام لن يقوله لك غيري وأعلم أيضا إنني أعلم كل كبيرة وكل صغيرة في النادي ، وأعلم أيضا بأنني اعلم جيدا مجهوداتك الجبارة لرفع شأن النادي وانك تعمل ليل نهار وأعلم أنك تحارب علي كثير من الجبهات . 



ولكنني هنا أخي وصديقي الجميل لست خصم ولا معارض لك ولا للنادي ويعلم الله أنني احبك ولكن حبي للنادي أكبر من حبي لك ، وسيادتك تعلم ذلك وموافقتي عليه ، سيادة العميد أعتقد أنك تعلم جيدا بأنني وقفت معك كثيرا ودافعت عنك كثيرا وسوف أظل علي ذلك ولن أتبدل او أتغير ، وذلك لأنك تستحق هذا . المهم أخي الكريم ، أنت تعلم بأنني دائما كنت معك في أن الإنشاءات في هذه المرحلة أهم من فريق الكرة ، لأنها هي التي سوف تدر دخل لفريق الكرة وهي الواجهة للنادي بصفه عامة ، وكنت دائما متفق معك تماما في ذلك لأنه هو الصحيح والمفروض ، ولكن اسمح لي الآن بعد تحسن النادي كثيرا جدا جدا بفضل الله ثم فضلك وفضل رجال الإدارة المحترمون . 



 وبعد ما شاهدته من سوء مستوي الفريق وليس هذا ما دفعني فقط إلي ذلك ولكن ما دفعني ان اختلف معك وارجوا أن تهتم بالفريق أكثر من الإنشاءات والتعمير في هذه المرحلة ، أنني رأيت ان هذه فرصة عمرنا للصعود وربما لا تتكرر مره أخري هذه الفرصة ، وذلك نظرا لسوء أداء وأحوال جميع الفرق ، كل الفرق التي تنافسنا والتي لا تنافسنا مستواها نازل جدا جدا ومتواضع جدا جدا ، وهذه فرصه العمر لنا . لذلك يجب علينا التوقف عن أي شيء يلهينا عن فريق كرة القدم ، ولو بشكل مؤقت ويجب ترتيب البيت ويجب التنظيم ويجب التخصص وإعطاء كل واحد مهام منوط بها فقط ، وليس له دخل بعمل غيره ولكن يعطي كل شخص ما يفهم فيه ، بمعني ان يعطي العيش لخبازه كما يقول المثل ، وأتمنى من كل قلبي إرجاع لجنة الكرة وتكون هي المسئولة أمامك وأمام الجماهير عن الفريق وعن اختيارات المدرب واختيار اللاعبين . 



وارجوا منك وهذه نصيحة من أخ لأخيه او صديق لصديقه ، وليست لرئيس نادي ، ارجوا منك الحزم والشدة لأنني اعلم بأنك إنسان طيب ومحترم ، والإدارة تحتاج الشدة والحزم ، وأتمني ان لا تزعل مني ومما أقوله لك ، هل تعلم بأنني لو كنت مكانك ووجدت الفريق يلعب بهذا الشكل المخزي وبدون أي روح ، اقسم بالله بأنني سوف اسرح الفريق والجهاز بالكامل لو هستغني عن الكرة خالص او اصعد الناشئين . 


لان ما يحدث من الفريق ده عيب وليس بسبب الهزيمة او التعادل ، ليست هذه المشكلة ، ولكن المشكلة الحقيقية انه لا توجد روح داخل اللاعبين ولا رغبة في الفوز وكأنهم يؤدون واجب ، وأكيد أنت فاهمني . 



نصيحة يا سيادة العمبد لا تضيعوا هذه الفرصة للصعود لأنها لم ولن تتكرر قريبا وارجوا ان تسامحني علي الإطالة وأتمنى ان تأخذ كلامي بعين الاعتبار لأنه رأى تقريبا جميع محبي النادي توضيح البعض الناس هذا ليس اختلاف مع العميد ولا عليه ولكنه واجب علينا النادي مع أي رئيس للنادى . 



 وانا اعلم بأنك مستمع جيد ولا تكابر أبدا وتريد المصلحة مثلنا وأكثر، وفقكم الله ورعاكم لما في الخير لنادينا الحبيب . 

المحب لنادي المنصورة الإعلامي : 

محمد محمود أبو شهد النجار














عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى