وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور.. الرئيس السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة والجامعة الجديدة ويتفقد قرية الحصص بشربين

 






بالصور.. الرئيس السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة والجامعة الجديدة ويتفقد قرية الحصص بشربين 

 متابعة : منصور الجزار ورزق داوود وعلاء الملاح وعلاء حمادة ومحمد محمود ابو شهد النجار وامل السيد وسمكة احمد ومحمود التمساح 


فى إطار نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي المكثف خلال زيارته لمدينة المنصورة الجديدة، زار االرئيس عبدالفتاح السيسي قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى حياة كريمة. 



حيث زار مدرسة الحصص الابتدائية بشربين والتقى بطلاب المدرسة ووزع عليهم الهدايا ، ومعهم طلاب روضة عبد الفتاح عطا الله الرسمية للغات ، فى ودود مشرف من رئيسة مجلس المدينة الاستاذة غادة الحمادى ومدير ادارة شربين التعليمية الاستاذ اشرف الغرباوى واللذان اعتبرا زيارة الرئيس الاب عبد الفتاح السيسي لمدرسة الحصص الابتدائية وسعادته بفرحة اطفال روضة عبد الفتاح عطا الله الرسمية للغات وتلاميذ المدرسة واهدي لهم الهدايا وبلقاء القائد البطل وذكري هتظل محفورة في قلوبهم، وبعدها تفقد نادي شربين الرياضي، والتقى عددا من شباب الموهوبين الذين تقدموا لبرنامج كابيتانو مصر، وهم حوالي 50 ألفًا لانتقاء أفضل الموهوبين في الرياضة.



كما تحدث الرئيس السيسي مع عدد من شباب الموهوبين ووجه لهم عدة رسايل منها اهتمامهم بالقدرة البدنية واللياقة البدنية مع المهارات التى تكون لدى اللاعب تجعلهم ينافسون أكبر اللاعبين فى العالم. 


وقال الرئيس السيسي: "يجب على الجميع أن يقدموا جهدا كبيرا ويكونوا على قلب رجل واحد وتكون أخلاقنا كويسة حيث التصرفات الكويسة تعكس الرياضة". 



 ووقع الرئيس السيسي على كرة أحد مواهب برنامج كابيتانو مصر الذي تنتجه المتحدة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بعد طلب يوسف من الرئيس السيسي ذلك في عيد ميلاده، 


وقال الرئيس ردا على يوسف إنه "سوف يكون مثل محمد صلاح شوف محمد صلاح فى البدايات مفيش حاجة مستحيلة ومفيش حاجة ببلاش وسهلة" كما التقى الرئيس السيسي عددا من أهالي مركز شربين بالمنصورة. 



وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة وتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة. 



وتأتى مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا. 



وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالي؛ حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا. 



وألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارته، كلمة أكد خلالها أن المواطن المصري هو بطل قصتنا القومية على مدار تاريخ أمتنا الوطني، وهو وحدة بناء هذه الأمة وكنزها الباقي بلا فناء أو نهاية. 


كما أكد الرئيس السيسي، أن مدينة المنصورة الجديدة، رُوعي فيها كـل متطلبـات التحـديـث والتطوير اللازمة للمستقبل، كمـا تم تنفيـذهـا طبقـًا لتخطيط علمي دقيق ومدروس ومعدلات تنفيذ غير مسبوقة، وبشكل كامل لبناء مجتمع متكامل.









































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى