وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب اليابان تهزم إسبانيا ويتأهلان لدور الـ16 بكأس العالم

 






احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

اليابان تهزم إسبانيا ويتأهلان لدور الـ16 بكأس العالم 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


فى مجموعة الموت والجنون رفض بطل اسيا التنازل عن القمة والصدارة ، حيث حقق منتخب اليابان فوزا مثيرا مساء اليوم الخميس، أمام نظيره الإسباني بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم ، وبهذه النتيجة، يحسم منتخب اليابان وإسبانيا تأهلهم إلى دور الـ 16 للبطولة. 



تفاصيل المباراة 

بدأ منتخب إسبانيا المباراة بروح قتالية حيث شكل منتخب الماتادور محاولة هجومية أولى في الدقيقة الثانية بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق جافي إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي متابعة هجومية أمام المرمى ، وفي الدقيقة السابعة سدد سيرخيو بوسكيتس لاعب إسبانيا، تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى اليابان. 



وفي الدقيقة العاشرة نفذت ركلة ركنية بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ألفارو موراتا برأسية ضعيفة وصلت بشكل سهل للحارس شويتشي جوندا ، حتى جاءت النقطة المضيئة الأولى في الدقيقة 12 عندما سجل ألفارو موراتا الهدف الأول من كرة عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق سيزار أزبليكويتا إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ألفارو موراتا برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك ، وفي الدقيقة 23 سدد ألفارو موراتا لاعب إسبانيا تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس شويتشي جوندا بثبات لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لمنتخب إسبانيا. 


ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح منتخب اليابان في تسجيل هدف عن طريق ريتسو دوان الذي استغل رعونة لاعبي إسبانيا في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله جونيا إيتو ونجح في استخلاص الكرة وتمريرها لزميله ريتسو دوان ليطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. 



وبعدها بدقيقة واحدة، نجح منتخب اليابان من تسجيل الهدف الثاني عن طريق أو تاناكا وذلك بعد مراجعة تقنية الفيديو من قبل الحكم الجنوب أفريقي جوميز لتتحول المباراة المثيرة ، وفي الدقيقة 70 حاول منتخب اليابان من زيادة غلة الأهداف بعدما أرسلت كرة عرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها تاكوما أسانو الخالي تماما من الرقابة الدفاعية أمام المرمى بتسديدة غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى. 



ومن ثم الدقائق المتبقية لم تأتى بأي جديد ليعلن الحكم الجنوب إفريقي جوميز نهاية المباراة بتأهل اليابان وإسبانيا وبتصدر بطل اسيا للمجموعة وخروج مخزى لالمانيا ومعهم دعمهم للمثليين .








































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى