وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب ألمانيا تودع المونديال بسيناريو مثير أمام كوستاريكا رغم الفوز برباعية

 






احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 
ألمانيا تودع المونديال بسيناريو مثير أمام كوستاريكا رغم الفوز برباعية 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


ودع منتخب ألمانيا منافسات بطولة كأس العالم 2022 في مفاجأة من العيار الثقيل رغم الفوز المثير على كوستاريكا بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس ، وأقيمت مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا على استاد البيت بالجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة من مونديال قطر. 



وافتتح جنابري التسجيل لصالح ألمانيا مبكرًا في الدقيقة 10 قبل أن يتعادل منتخب كوستاريكا في الدقيقة 59 عن طريق يلتسين تيجيدا ، وقلبت كوستاريكا الطاولة على ألمانيا بالتقدم بثاني الأهداف في الدقيقة 70 ثم أدرك كاي هافيرتز التعادل لألمانيا في الدقيقة 73 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 85. 


وأحرز المنتخب الألماني الهدف الرابع في شباك كوستاريكا بالدقيقة 90 عن طريق نيكولا فولكروج ، وفي نفس المجموعة، حقق منتخب اليابان فوزا مثيرا على إسبانيا بنتيجة 2-1، ليتأهل الثنائي إلى دور الـ16 بينما يودع ألمانيا وكوستاريكا منافسات البطولة بشكل رسمي. 


ويصبح ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي

 اليابان في الصدارة برصيد 6 نقاط ثم إسبانيا وصيفا بـ4 نقاط وألمانيا بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف في صالح اللاروخا وأخيرًا كوستاريكا بثلاث نقاط ، وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يودع فيها منتخب ألمانيا كأس العالم من دور المجموعات بعد نسخة 2018. 



تفاصيل المباراة 

دخل منتخب ألمانيا المباراة بكل قوة وكاد لاعبه جنابري أن يسجل مبكرًا في الدقيقة الرابعة قبل أن يرفع الحكم راية التسلل ، ونجح جنابري أن يضع المنتخب الألماني في المقدمة سريعًا في الدقيقة العاشرة، لتصبح النتيجة 1-0 ، وفرضت الماكينات الألمانية السيطرة على كوستاريكا ولم ينجح اللاعبون في تعزيز التقدم ، وأتيحت فرصة خطيرة لجمال موسيالا في الدقيقة 36 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيمناه ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب. 



وفي الدقيقة 42 كاد منتخب كوستاريكا أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ولكن ذهبت الكرة فوق العارضة بقليل ، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ألمانيا على كوستاريكا بهدف دون رد، وهذا الفوز حتى الآن يضمن التأهل للماكينات الألمانية إلى دور الـ16. 




وفاجأ منتخب كوستاريكا نظيره الألماني في الشوط الثاني بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق يلتسين تيجيدا، لتصبح النتيجة 1-1 ، حاول جمال موسيالا تسجيل الهدف الثاني وإعادة التقدم لمنتخب ألمانيا بعد تسديدة رائعة ولكن اصطدمت الكرة في القائم ، وفي الدقيقة 70 قلب منتخب كوستاريكا الطاولة على ألمانيا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق خوان بابلو فارجاس. 




وسرعان ما عاد المنتخب الألماني إلى التعادل في الدقيقة 73 عن طريق كاي هافيرتز، لتصبح النتيجة 2-2 ، وأنقذ نافاس حارس كوستاريكا مرماه في الدقيقة 75 من الهدف الثالث بعدما تصدى لانفراد من مهاجم ألمانيا وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية ، وفي الدقيقة 85 استطاع منتخب ألمانيا أن يتقدم بالهدف الثالث أمام كوستاريكا كاي هافيرتز. 



وأحرز المنتخب الألماني الهدف الرابع في شباك كوستاريكا بالدقيقة 90 عن طريق نيكولا فولكروج لتصبح النتيجة 4-2 ، وانتهت المباراة بفوز مثير لألمانيا على كوستاريكا بنتيجة 4-2، ولكن يودع الثنائي من منافسات كأس العالم بشكل رسمي.




































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى