وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الجريمة التى هزت مصر تفاصيل كاملة لجريمة بنت بورسعيد ودماء أمها بيديها هى وعشيقها على الفراش















الجريمة التى هزت مصر تفاصيل كاملة لجريمة بنت بورسعيد ودماء أمها بيديها هى وعشيقها على الفراش 

 متابعة : منصور الجزار وأمل السيد وسمر أبو النجا وسلوى حجازى وباسم فوقى  وعلاء الملاح ومحمود التمساح وشريف التوتنجى 



شغلت قضية الفتاة نورهان الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة بور سعيد والبالغة من العمر 20 عامًا التي أنهت حياة أمها سيدة بورسعيد داليا سمير الحوشي وعمرها 42 عام والعاملة بمستشفى الحياة فى بور فؤاد العام في بورسعيد الرأي العام خلال الأيام الماضية، وكشف بيان النائب العام تفاصيل مثيرة حول الجريمة البشعة التي ارتكبتها الفتاة وعشيقها للتخلص من الأم خوفاً من افتضاح علاقتها . 



المثير في الجريمة تخطيط الابنة المجرمة للإجهاز علي والدتها ، حيث تبين خلال التحقيقات أن المتهمة اتفقت مع ابن الجيران وسجل بينهما محادثات ورسائل صوتية دلت صراحة على اتفاقهما على ارتكاب الجريمة . 



حيث أمر السيد المستشار النائب العام بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفلٍ متهمٍ لم يتجاوز عمره خمس عشرة سنة إلى محكمة الطفل المختصة إعمالًا لنصوص مواد قانون الطفل؛ لمعاقبتها عما أُسند إليهما من ارتكابهما جريمة انهاء حياة والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار. 



إذ بيّتا النية وعقدا العزم على قتلها؛ حتى لا تفضح أمر علاقتهما الآثمة التي أحاطت بها، فأنهوا حياتها بعصًا خشبية مُثبَّت فيها مسامير، وشاكوش وماءٍ مغلًى وسكينٍ وكأسٍ زجاجيّةٍ مكسورة، محدثيْن بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها. 



وذلك بعدما خطّطا لجريمتهما وتحيّنا يومًا لتنفيذ المخطط، مكنت المتهمةُ فيه الطفلَ المتهم من دخول البيت خِلسةً أثناء نوم والدتها المجني عليها، فظفرا بها وأنهوا حياتها ، ثم سرقا هاتفها المحمول وحاولا إخفاء آثار الجريمة. 



وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبَل المتهميْن من إقراراتهما التفصيلية بكيفية تخطيطهما للجريمة وارتكابها، والمحاكاة التصويرية التي أجرياها أمام النيابة العامة لذلك، وكذا مما ثبت من شهادة عددٍ من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة وشهد به مُجريها في التحقيقات. 



وما أسفر عنه الفحص الفني للملابس المعثور عليها بمسرح الواقعة الخاصة بالمتهم؛ من تطابق البصمة الوراثية للدماء الملطخة بها مع مثيلتها الخاصة بالمجني عليها، وما تبيّن من فحص هواتف المتهميْن وهاتف المجني عليها الذي استخدمته المتهمة يوم الواقعة؛ من وجود محادثات بين المتهميْن منها ما سُجِّل صوتيًّا وأقر به المتهمان، والتي دلت صراحة على اتفاقهما على ارتكاب الجريمة. 



كما ضبطت النيابة العامة بإرشاد الطفل المتهم الأدوات التي استخدمها والمتهمة في ارتكاب الجريمة، وقد أيّد تقرير مصلحة الطب الشرعي في نتيجته وبيان أسباب وكيفية وفاة المجني عليها الصورةَ النهائيةَ التي انتهت إليها التحقيقات. 

لمتابعة تفاصيل الجريمة شاهد الفيديو



 



















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى