وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور .. التفاصيل الكاملة لوفاة الإعلامي سيد موسى فى حادث تصادم بالمنزلة ومستقبل وطن ينفى إصابة عضو الحزب

 







التفاصيل الكاملة لوفاة الإعلامي سيد موسى فى حادث تصادم بالمنزلة ومستقبل وطن ينفى إصابة عضو الحزب 

متابعة : منصور الجزار وأمل السيد وسمر أبو النجا ورأفت التوتنجى وعلاء الملاح ومحمود التمساح وشريف التوتنجى 



تلقي اللواء مروان حبيب، مدير امن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية وشرطة المسطحات المائية بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل علي طريق "المطرية – بورسعيد" الجديد، وانزلاق السيارة ربع نقل وسقوطها في مياه بحيرة المنزلة. 


هرعت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلي مكان الحادث، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالي من انتشال 3 مصابين كانوا في السيارة الربع نقل جري نقلهم إلي مستشفى الزهور في بورسعيد، كما نقلت سيارة إسعاف مصاب كان بالسيارة الملاكي إلي مستشفى المنزلة المركزي. 



بالفحص تبين وفاة السيد أحمد موسى أبو الخير، مقدم برامج بقناة دريم سابقًا ، 25عامًا، ووصل إلى مستشفى الزهور في محافظة بورسعيد "جثة هامدة" نتيجة الغرق. 



وأصيب في الحادث كلا من نجل عم المتوقي ويدعى "محمد حامد موسى ابو الخير "، و "رامي إبراهيم الحسيني"، ويتلقون العلاج في مستشفى الزهور بمحافظة بورسعيد، فيما يتلقى مصاب رابع العلاج في مستشفى المنزلة المركزي.


جرى تحرير المحضر اللازم بالحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية وتم إخطار النيابة العامةً لمباشرة التحقيقات. 



مستقبل وطن يصدر بيانا حول حادث وفاة سيد موسى وإصابة أعضاء الحزب 

أصدر الأمين العام لحزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية البرلمانية، المهندس أشرف رشاد الشريف، بيانا بشأن حادث السير الذي أسفر عن وفاة الإعلامي سيد موسى، عضو هيئة مكتب الأمين العام . 


وقال النائب أشرف رشاد الشريف: "ألمّ بنا حادث مروع أسفر عنه وفاة زميلنا العزيز سيد موسى، وانتقلت روحه الطاهرة الذكية إلى جوار ربه". 



وأوضح رشاد، في بيان له ، أن الحادث أسفر عن إصابة بعض زملائنا وهم حاليًا بالمستشفى يتلقون العلاج،ونسألكم الدعاء لهم بالشفاء العاجل، مطالبا منكم جميعا وبفضل كل ذرة حب تحملها قلوبكم لشخصه، بالدعاء لفقيدنا بالرحمة والمغفرة، وأن يمن على مصابينا بالشفاء العاجل. 


وتواجد الأمين العام للحزب، بالمستشفى لمتابعة حالات المصابين، وإنهاء إجراءات دفن الفقيد سيد موسى، ولا صحة على الإطلاق لوجوده بالحادث. 


ونعى زعيم الأغلبية البرلمانية، الإعلامي سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام الذي توفي إثر الحادث الأليم. وقال "رشاد" عبر حسابه على "فيسبوك": "أنعى بمزيد من الحزن والأسى والألم، نفسي في فلذة كبدي وابني العزيز الفاضل سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام الذي رحلت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها إثر حادث أليم".


















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى