وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وقف إصدار فواتير مياه الشرب تدريجيًا واستبدالها بأخرى إلكترونيًا

 






خطوة ممتازة هتريح المواطنين وقف إصدار فواتير مياه الشرب تدريجيًا واستبدالها بأخرى إلكترونيًا 

متابعة : منصور الجزار وسلوى حجازى وسمكة احمد 


أفاد مصدر بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بأنه قد تقرر وقف إصدار وطباعة إيصالات مياه الشرب المعتادة تدريجيًا، والعمل على تحصيل الفواتير عن طريق ماكينات حديثة تصدر الفواتير إلكترونيًا. 

وقف إصدار وطباعة إيصالات مياه الشرب المعتادة تدريجيًا 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ، أنه تقرر العمل على توفير ماكينات يتم تسليمها للمحصلين، تكون جاهزة بالفواتير المستحقة على العملاء، وتكون شبيهة بماكينات فوري. 




وأكد أن ذلك يأتي في إطار توسع الدولة في استخدام وسائل السداد المتنوعة، تلبية لخطة الدولة للتحول الرقمي، وتقليل الاعتماد على الفواتير الورقية. 




وكانت الشركة القابضة أطلقت تطبيق -قراءتي -والذي يتيح للمواطن تسجيل قراءة العدّاد بنفسه، وإضافة صورة العداد ما يضمن دقة القراءة، ويمكن للمواطن تسجيل القراءات شهريا خلال الفترة من يوم 1 إلى 15 من كل شهر. 




وبدأت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفيذ برنامج تدريب العاملين ضمن الخطة الإقليمية للتدريب الإلكتروني، والاعتماد على تطبيق التكنولوجيا الحديثة واستخدام المنصات الرقمية والتي تأتي ضمن تطبيق استراتيجية السياسة العامة للدولة. 



وضع خطة إقليمية للتدريب الإلكتروني 

ومن المقرر أن يتم سنويا وضع خطة إقليمية للتدريب الإلكتروني بمشاركة مراكز التدريب بشركات المياه وذلك بالتوازي مع خطة التدريب داخل القاعات، تطبيقا لسياسة التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في المجالات التخصصية المختلفة خاصة في مجال التدريب، كما يؤكد هذا النوع من أساليب التدريب أواصر التعاون بين الشركات ويساعد بشكل كبير في تبادل الخبرات ويحقق الأهداف الاستراتيجية للشركات للوصول إلى أداء مؤسسي فعال.










عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى