وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب حظوظ تونس في بلوغ الدور الثاني تتضاءل بعد هزيمتها أمام أستراليا

 






احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

حظوظ تونس في بلوغ الدور الثاني تتضاءل بعد هزيمتها أمام أستراليا 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 



خسرالمنتخب التونسي السبت ضد أستراليا 1-صفر في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بمونديال قطر التي تضم أيضا منتخبي فرنسا والدانمارك. 


ورغم دعم الآلاف من الجماهير التونسية، بدا "نسور قرطاج" عاجزين عن تدارك هدف ماتيو دوك في الشوط الأول ليصبح حلم بلوغ الدور الثاني بالمونديال بعيد المنال. 


رغم القدر الكبير من الثقة التي دخل بها "نسور قرطاج" مباراتهم ضد أستراليا، عجز المنتخب التونسي على الخروج ولو بنقطة واحدة من المواجهة التي خسرها بهدف واحد لصفر، وأصبحت فرصه في بلوغ دور ثان تاريخي في مونديال قطر ضئيلة جدا. 



وحافظ مدرب تونس جلال القادري على نفس الرسم التكتيكي 3-5-2 الذي نجح من خلاله من كسب نقطة من مواجهة الدانمارك باستثناء تبديل واحد هجومي بإقحام نعيم السليتي مكان أنيس بن سليمان. لكن المنتخب التونسي اصطدم باندفاع قوي أسترالي منذ بداية المباراة وخسر الكثير من الصراعات الثنائية لتكون النتيجة قبول هدف في الدقيقة 25 من هجمة أسترالية سريعة اختتمها ماتيو دوك بضربة رأسية متقنة. 



ورغم التغييرات الهجومية التي قام بها القادري في الشوط الثاني، لم ينجح المنتخب التونسي في تسجيل هدف التعادل رغم محاولات جريئة من وهبي الخزري ويوسف المساكني، 



ليخرج التونسيون خالي الوفاض من المباراة التي يرى كثيرون أنها كانت مفتاح الترشح للدور الثاني. 


وتبقى لـ"نسور قرطاج" مباراة أخيرة شديدة الصعوبة أمام فرنسا بطلة العالم يتوجب عليه فيها الانتصار وانتظار نتيجة في صالحه من مباراة أستراليا والدانمارك. مما يعني أن بلوغ الدور الثاني من المونديال أصبح حلما بعيد المنال.































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى