وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب السعودية تخسر أمام بولندا وتحتفظ بحظوظ التأهل في مونديال قطر

 





احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

السعودية تخسر أمام بولندا وتحتفظ بحظوظ التأهل في مونديال قطر  

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 



خسر المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب البولندي في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022. 



وانتهت المباراة لصالح منتخب بولندا بهدفين نظيفين رغم تفوق الأخضر السعودي في كل شئ عدا الأهداف، ليحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط خلف صاحب الصدارة المنتخب البولندي برصيد 4 نقاط. 


بدأت المباراة بضغط من جانب المنتخب السعودي وفي الدقيقة 13 يتصدى حارس بولندا لستديدة صاروخية من محمد كانو ويخرجها إلى ركلة ركنية. وشهدت الدقيقة 17 إشهار أول بطاقة صفراء للاعب بولندا ماتي كاش بعد تدخل قوي على لاعب منتخب السعودية، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الثانية للاعب بولندا أكاديوش ميلكا في الدقيقة 19 من زمن المباراة. 



وفي الدقيقة 20 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب المنتخب السعودي عبداللاه المالكي. ويتألق دفاع المنتخب السعودي في الدقيقة 20 ويبعد رأسية خطيرة من ليفاندوفسكي كادت أن تخترق الشباك. 



ونجح لاعب المنتخب البولندي بيوتر زيلينسكي في إحراز هدف التقدم لمنتخب بلاده في شباك منتخب السعودية بالدقيقة 39 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من لاعب برشلونة ليفاندوفسكي. وبعد العودة إلى الـ “VAR” في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المنتخب السعودي قبل أن يتألق فويتشيك شتشيسني حارس نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب بولندا ويتصدى لها. 



ونال لاعب منتخب الخضر عبد الإله العامري البطاقة الصفراء في الوقت بدل الضائع قبل أن ينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح بولندا. 



وشهدت بداية الشوط الثاني ضغط واستحواذ سعودي بدون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى حارس بولندا. وفي الدقيقة 56 تألق أيضا الحارس البولندي فويتشيك شتشيسني وأنقذ مرماه من هدف محقق بعدد تسديدة سالم الدوسري. 



ونجح لاعب برشلونة روبرت ليفاندوفسكي في مضاعفة النتيجة لمنتخب بولندا بالدقيقة 82 من زمن المباراة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية أحداث اللقاء بفوز ثمين لمنتخب بولندا.






























عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى