وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب فرنسا أول المتأهلين لدور الـ16 بعد الفوز على الدنمارك بثنائية مبابى

 







احصائيات المباراة والهدافين والترتيب فرنسا أول المتأهلين لدور الـ16 بعد الفوز على الدنمارك بثنائية مبابى 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 



 فاز منتخب فرنسا على الدنمارك 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد 974 ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، بكأس العالم 2022 في قطر ، سجل هدفي منتخب فرنسا كيليان مبابي في الدقيقتين 60 و85، وسجل هدف الدنمارك آندرياس كريستنسن في الدقيقة 68. 



بهذه النتيجة يكون منتخب فرنسا أول المتأهلين لدور الـ16 في المونديال، بعدما رفع رصيده إلى 6نقاط بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية، بينما توقف رصيد الدنمارك عند نقطة واحدة من التعادل أمام تونس. 


جاءت بداية المباراة حماسية من كلا المنتخبين، حاول منتخب فرنسا إحراز هدف التقدم عن طريق الهجمات المتكررة التي كان بطلها كليان مبابي، لكن براعة كاسبر شمايكل حارس مرمى الدنمارك حالت دون ذلك. 



بعد انتصاف الشوط الأول استمرت هجمات المنتخب الفرنسي، والعرضيات المرسلة من الجناحين مع محاولات مكثفة من مبابي، إلا أن دفاع الدنمارك نجح في الذود عن مرماه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين. 



مع بداية الشوط الثاني، واصل منتخب فرنسا الضغط على المنتخب الدنماركي، إلى أن تمكن كيليان مبابي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 60، 



بعد ثمان دقائق تمكن آندرياس كريستنسن من تسجل هدف التعادل لمنتخب الدنمارك بضربة رأسية رائعة. بعد التعادل عاد منتخب الدنمارك للتراجع مرة أخرى، وتكررت محاولات منتخب فرنسا، وبالفعل أحرز كيليان مبابي الهدف الثاني له ولمنتخب فرنسا في الدقيقة 85. 



حاول المنتخب الدنماركي على استحياء إدراك هدف التعادل، وسط تماسك لدفاع فرنسا وكذلك محاولات لإدراك الهدف الثالث، واحتسب الحكم 6 دقائق وقتا بدلا من الضائع لم تسفر عن جديد، لتنتهي المباراة بفوز فرنسا على الدنمارك بهدفين مقابل هدف. 



جدير بالذكر أن منتخب فرنسا فاز في مباراته الأولى أمام أستراليا بنتيجة 4-1، في حين تعادل منتخب الدنمارك مع تونس بدون أهداف.









































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى