وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احصائيات المباراة والهدافين والترتيب نسور أمريكا تؤجل تأهل أسود إنجلترا بتعادل سلبي وتشعل المجموعة الثانية

 





احصائيات المباراة والهدافين والترتيب 

نسور أمريكا تؤجل تأهل أسود إنجلترا بتعادل سلبي وتشعل المجموعة الثانية 

 متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود ابو شهد النجار ورزق داوود وامل السيد وسلوى حجازى وسمكة احمد ومحمود التمساح 


 انتهت مباراة إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم بالتعادل السلبي صفر لصفر، برسم منافسات كأس العالم المقامة بقطر. 


وتعقدت الأوضاع في هذه المجموعة، حيث لم تتضح الصورة بعد بشأن المنتخبين اللذين سيتأهلان إلى الدور الثاني من المونديال، في انتظار المباراة الساخنة المرتقبة بين إيران وأمريكا. 


وفرطت إنجلترا في فرصة تأهلها المبكر، لكنها بقيت في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام إيران التي تغلبت على ويلز 2-صفر اليوم أيضا ضمن المجموعة عينها. 



وكان بإمكان الفريق الإنكليزي، الذي لم تتغير تشكيلته عن الانتصار (6-2) على إيران يوم الاثنين الماضي، أن يحجز مقعده في مرحلة خروج المغلوب بفوزه، لكنه كان سيئا في الاستحواذ وعانى للهيمنة على نظيره الأمريكي الذي زادت ثقته بثبات خلال المباراة. 



وأرسل تيم وياه تمريرة عرضية متقنة إلى وستون ماكيني، لكن لاعب خط الوسط سدد أعلى المرمى قبل أن تتجاوز تسديدة كريستيان بوليسيك القوية الحارس جوردان بيكفورد، لكنها ارتطمت بالعارضة في أداء رائع للمنتخب الأمريكي في الشوط الأول. 



وكانت أقرب فرص إنكلترا للتسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما تصدى حارس المرمى الأمريكي مات تيرنر لمحاولة ميسون ماونت، في حين عانى القائد هاري كين من ليلة محبطة في الهجوم حيث عانى فريق المدرب جاريث ساوثجيت للخروج بنقطة التعادل.






























عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى