وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو : أخيرا عرفنا مين هما اللى صدعونا بالهاتف الذي طلبته ربما يكون مغلقا



















أخيرا عرفنا مين هما اللى صدعونا بالهاتف الذي طلبته ربما يكون مغلقا

 متابعة : منصور الجزار وشريف فتحى وامل السيد ومنى البيلاوى 

كشفت الإذاعية جيهان عبد الله، أنها كانت الصوت الرسمي لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة لمدة سنوات وكانت البوابة في كل هاتف محمول مغلق أو التواصل مع خدمة العملاء، خاصة رسالتها الشهيرة "الهاتف الذي طلبته ربما يكون مغلقا"، وهي الرسالة التي تأتي دائما بغضب للمصريين خاصة إذا كان الاتصال مهما لشخص ما. 

مذيعة مصرية من مواليد 1 سبتمبر 1983 ، تعمل بإذاعة نجوم FM حصلت على بكالوريوس إعلام من الجامعة الأمريكية، ولها خبرة خمس سنوات خبرة فى مجال الدعاية والإعلان، قدمت برامج (أجمد سبعة الساعة سبعة، بيبسي Top Twenty، خليك في أحسن حالاتك).

 كما قدمت برنامج ( مساء الكل، وبرنامج احكي يا شهريار) وشاركت في فليم (زي الهوا) عام 2006، وآخر أعمالها المشاركة في مسلسل "في بيتنا روبوت" للفنان والمنتج هشام جمال وليلى أحمد زاهر، وذلك بالصوت الأصلي للروبوت "زومبا"، التي تجسده الفنانة شيماء سيف. 

اما الصوت الثانى فهو للممثلة والمذيعة مريم عماد الخشت ، وهى من مواليد 29 يناير 1985 ، خريجة فنون جميلة قسم تصوير وتعمل فى الدوبلاج وعملت فى شخصيات ديزنى اعمال كثيرة ، كما قامت بالتمثيل فى عدة مسلسلات اشهرها كلبش 2 ووالدتها الفنانة زينب مبارك ، كما تعمل مريم فى قناة cbc وتقدم برنامج طبخة ونص . 


 






















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى