وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو : التفاصيل الكاملة للتحفظ علي أموال الفنان محمد رمضان

















التفاصيل الكاملة للتحفظ علي أموال الفنان محمد رمضان 

 متابعة : منصور الجزار وشريف فتحى وامل السيد ومنى البيلاوى

 كشف مسئول مصرفي رفيع المستوى ، عن أن البنك التجاري الدولي cib تلقى إخطارًا من إحدى الجهات القضائية تطالب بتجميد أرصدة الفنان محمد رمضان بالبنك وفق قرار قضائي. 

وصرح شريف سامي رئيس مجلس إدارة بنك cib إن قانون البنوك ينص على السرية المصرفية التي لا تفصح عن أرصدة العميل ، بصفة عامة لا يمكن تجميد أرصدة العملاء إلا بقرار معلن من جهة قضائية ويخطر به البنك. 

كان الفنان محمد رمضان أعلن تحفظ الدولة على أمواله بأحد البنوك الخاصة، مشيرًا إلى من أبلغه بذلك موظف البنك. ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «انستجرام» . 

وقال: «صباح الخير صحيت النهارده من النوم على تليفون من أحد البنوك بيبلغوني إن الدولة اتحفظت على فلوسي ورديت عليهم وقولتلهم أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك البلد، فرد عليا أنا قولت أبلغك عشان لو حبيت تشتري حاجة متتعرضش لموقف محرج، فقولتله الفلاحين والصعايدة والناس اللي زيي قد ما بيسيبوا في البنك بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة». 

وطرح محمد رمضان الأسبوع الماضي أغنية فيرساتشي، وتقول كلماتها: «في البنك بيسألوا من أين لك هذا... مبردش عليهم غلاسة بغلاسة ... ورق كتير هات أساتك ودباسة». 

أول بيان بعد التحفظ على أموال محمد رمضان 

قالت جهات قضائية أنه بشأن التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان ، فلا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي. 

أول رد من البنك بعد إعلان محمد رمضان التحفظ على أمواله 

قال مصدر رفيع المستوى بالبنك المذكور في فيديو الفنان محمد رمضان، الذي نشره على «إنستجرام»، اليوم الخميس، والذي أعلن خلاله التحفظ على أمواله، إن البنك لا يزال يبحث في قوائم العملاء المتحفظ على أموالهم، ونبحث عن اسم محمد رمضان وسنعلن عن ذلك فى حينه .

 




















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى