وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تقارير: بعد تألقه فى جالطا سراى كريستال بالاس الانجليزى يراقب مصطفى محمد

 








تقارير: بعد تألقه فى جالطا سراى كريستال بالاس الانجليزى يراقب مصطفى محمد

احمد منصور ومحمود التمساح

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، أن نادي كريستال بالاس بدأ في متابعة مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي والمعار من صفوف الزمالك.


وبحسب صحيفة "haberturk" التركية، فإن نادي كريستال بالاس بدأ في متابعة مصطفى محمد من أجل تعزيز الجانب الهجومي في الفريق الإنجليزي والذي يعاني على الصعيد التهديفي في الموسم الحالي.


وأشارت الصحيفة، إلى أن بداية متابعة النادي الإنجليزي لهداف جالطة سراي ستكون بداية من مباراة ألانيا سبور والتي ستقام السبت المقبل.


ونجح مصطفى محمد في الفترة الأخيرة أن يحقق بداية مميزة مع جالطة سراي بعد قدومه من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، حيث سجل المهاجم الشاب أربعة أهداف في أول أربع مباريات.


وانتقل مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع أحقية النادي التركي الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية مقابل أربعة ونصف مليون دولار.


"ساهم في 6 أهداف بـ 4 مباريات".. مصطفى محمد يفرض نفسه بـ "عنف" على الملاعب التركية

مواصلًا انطلاقته المبهرة بالملاعب التركية، قاد مصطفى محمد فريق جالطة سراي لفوز ثمين للغاية على حساب قاسم باشا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري التركي الممتاز.


وتكفل المهاجم المصري الشاب بتسديد ركلة جزاء لمصلحة فريقه، عندما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لكل فريق، وحولها بنجاح لهدف الفوز في الدقيقة التاسعة والثمانين، ليحافظ جلطة سراي على صدارة جدول الترتيب.


رفع جالطة سراي رصيده إلى 51 نقطة، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على غريمه فناربخشة، كما يلاحقهما بشكتاش برصيد 48 نقطة، ويتأهب الأخير لمواجهة جينشربيرلجي ضمن منافسات الجولة ذاتها، في واحد من أشرس الصراعات على لقب الدوري التركي بالسنوات الأخيرة.


لم يكتف مصطفى بتسجيل الهدف القاتل، حيث ساهم بشكل مباشر في هدف فريقه الأول، عندما ارتقى لكرة عرضية سددها برأسه بقوة في الدقيقة التاسعة، وتصدى لها إرتجول تاشكيران حارس قاسم باشا، قبل أن ترتد إلى محمد كريم أكتوركوجلو الذي أسكنها الشباك.


المهاجم المصري انقض بعنف على الملاعب التركية منذ انضمامه لصفوف جالطة سراي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث ساهم بشكل مباشر في ستة أهداف خلال أربع مباريات فقط، حيث سجل أربعة أهداف وتسبب في هدفين لمصلحة فريقه.


الظهور الأول للاعب الزمالك المعار كان بعد 48 ساعة فقط من انضمامه إلى صفوف فريقه الحالي، حيث اعتمد عليه فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي كبديل خلال مواجهته أمام اسطنبول باشاكشهير في الدوري المحلي، ودفع به في شوط المواجهة الثاني، ومنحه فرصة تسديد ركلة جزاء نفذها بنجاح في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، الذي انتهى بثلاثية نظيفة.


بوابة عبور مصطفى محمد إلى قلوب جماهير العملاق التركي تمثلت في تسجيله هدفًا رائعًا في الديربي التركي الأشهر، فاز به جالطة سراي على فناربخشة في الدوري، ليقتنص الصدارة بعدما كان في المركز الثالث قبل انضمام المهاجم المصري لصفوفه.


ورغم خسارة جالطة سراي قبل أيام أمام ألانياسبور، ضمن منافسات كأس تركيا، إلا أن مصطفى محمد واصل تألقه الملفت في المواجهة الثالثة على التوالي.


تأخر العملاق التركي بثلاثية نظيفة في 48 دقيقة فقط، في مواجهة شارك بها مصطفى محمد أساسيًا للمرة الثانية على التوالي، لكن المهاجم الدؤوب لم يهدأ، ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة والثمانين.


وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، واصل مصطفى محمد هوايته في الارتقاء المثالي للكرات العالية، وسدد رأسية مميزة ارتدت من القائم، ليضعها زميله جيدسون فيرنانديز بسهولة في الشباك.































عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى