وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الاندية الانجليزية تشعل الصراع حول لاعب ساحل العاج بيبى بديل محمد صلاح فى ليفربول





منصور الجزار ومحمود التمساح

بشكل قاطع وحاد وجه رسالته لكل الاندية الكبرى التى تطارده بقوله ( لن أفرط باللاعب بيبى حتى لو بـ 100 مليون يورو) عند الحديث عن إمكانية رحيل لاعبه نيكولاس بيبي جناح منتخب ساحل العاج  كانت هذه كلمات جيرار لوبيز رئيس نادي ليل الفرنسي.

حيث اصبح بيبى المولود في فرنسا بعد موسم ونصف فقط مع ليل أحد أبرز اللاعبين الذي يتصارع على ضمهم كبار الأندية الأوروبية ، وتطارد جماهير الليفر شائعات مفادها أن كلوب يريد بيبى ليحل مكان النجم المصرى محمد صلاح فى حال رحيله .

وكان اللاعب نيكولاس بيبي، البالغ من العمر 24 عاما، قد شارك في 38 مباراة بالدوري الفرنسي، في الموسم الماضي مع فريقه ليل ، أحرز خلالها 22 هدفا، إضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.




وارتفع اسم اللاعب فى الإعلام الإنجليزي الذى تحدث عن رغبة أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال في ضم اللاعب لتعويض داني ويلباك الذي تعرض للإصابة مؤخرًا.

وقد كشفت صحيفة التايمز البريطانية عن أن النادي اللندني آرسنال رصد 34 مليون جنيه إسترليني للفوز بتوقيع بيبي .

وكشفت شبكة ESPN  أيضًا عن الصراع الكبيرالدائر ما بين قطبي مدينة مانشستر على الحصول على خدمات اللاعب ، وهو ما رفع سعره الأمر الذي لفت أنظار المسئولين في فريق تشيلسي أيضًا ومحاولتهم الفوز باللاعب ، ليصبح صراع الاندية الانجليزية شرس للفوز باللاعب .


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى