وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أولى مفاجآت كوبا أميركا : الأرجنتين تسقط امام كولومبيا بثنائية نظيفة فى وجود ميسى





محمود التمساح
سقط المنتخب الأرجنتينى في أولى مفاجآت كوبا أميركا 2019، أمام كولومبيا بنتيجة 2-0 الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أرينا فونتي نوفا بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ، احرز هدفا كولومبيا البدلاء روجير مارتينيز ودوفان زاباتا في الدقائق 71 و86 .

سير المباراة

بدأت المباراة وظهرت فى بدايتها كولومبيا بشكل أفضل في الشوط الأول، اعتمد المدرب ليونيل سكالوني على الثلاثي ليونيل ميسي وآنخيل دي ماريا وسيرجيو أجويرو في خط الهجوم، في المقابل دفع كارلوس كيروش مدرب كولومبيا باللاعبين لويس موريل وخاميس رودريجز وراداميل فالكاو.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية كبيرة لكولومبيا في نسبة التحكم بالكرة وفي عدد المحاولات على المرمى أيضاً، حيث ظهرت الأرجنتين عاجزة عن الخروج بالكرة من مناطقها.

لكن أداء الأرجنتين تطور كثيرا بعد مشاركة رودريجو دي بول بدلا من أنخيل دي ماريا في الشوط الثاني، وحصل القائد ليونيل ميسي على بعض المساحات لصناعة الخطورة  وكان قريبا من التسجيل قبل الهدفين.

حيث انتفض منتخب الارجنتين في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني، وكان الأقرب لافتتاح التسجيل، كما أهدر ليونيل ميسي فرصة محققة للتسجيل بحلول الدقيقة 66 عبر كرة رأسية مرت بجوار القائم.

وفي الوقت الذي بدأت فيه الأرجنتين فرض السيطرة على كولومبيا استحوذ البديل مارتينيز على الكرة ناحية اليسار وتوغل بسرعة ثم أطلق تسديدة رائعة من حافة المنطقة في الشباك في الدقيقة 71.

وضمن البديل دوفان زاباتا انتصار كولومبيا بعدما قابل تمريرة عرضية من جيفرسون ليرما وسدد من مدى قريب بقوة في الدقيقة 86.



وبهذا الفوز تتصدر كولومبيا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما تراجعت الأرجنتين للمركز الأخير بدون أي نقطة، بانتظار المباراة الثانية التي ستجمع الباراجواي وقطر.
وعن اللقاء صرح  ميسي في حوار صحفي عقب نهاية المباراة نشرته صحيفة آس الإسبانية “سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لنتقبل هذه الخسارة، لكن يجب أن يحدث ذلك سريعاً، يجب أن نبدأ التحضير للمباراة القادمة”.

وتابع “هذه المجموعة مستعدة للتحدي، وسنحاول المضي قدماً في البطولة، إنها مجموعة قوية جداً وموحدة للغاية، ما زلنا نثق بقدرتنا على النجاح”.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى