وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مسلسل العار ( الفاااار طاااار ) نهائى دورى الابطال الافريقى : الوداد فى مفاجأة مدوية يرفض اعادة النهائى





منصور الجزار ومحمود التمساح

استمراراً لمهازل الاتحاد الافريقى لكرة القدم ( الكاف ) وفضائحه المستمرة والتى وصلت للاتحاد الدولى بشكل قد يهدد مسيرة القائمين على قيادة الكاف ، وفى مفاجأة من العيار الثقيل جداً رفض الوداد اعادة المباراة بعد ان رفضها من قبل نادى الترجى .

حيث أكدت تقارير صحفية مغربية ان هناك تحرك من إدارة نادي الوداد بشكل رسمي على الصعيد الدولى ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الاتحاد الافريقى لكرة القدم ( الكاف ) قد قرر إعادة المباراة التي لم يستكملها الوداد المغربى اعتراضا منه على عدم تشغيل تقنية الفيديو في قرار الحكم الجامبي باكاري جاساما بعد قيامه بإلغاء هدف للضيوف في مرمى أصحاب الأرض الترجي التونسى .

وفي تصريحات لقناة الرياضية السعودية ، أشار سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربى ، إلى أن النادي قرر التقدم بشكوى إلى محكمة التحكيم الرياضي ( تاس ) من أجل الطعن على قرار الاتحاد الإفريقي مشيرا إلى أن طاقم المحامين لدى النادي المغربى يمتلك الكثير من القرائن الواضحة على أن الوداد يجب أن يتوج باللقب مباشرة وليس كما يتمنى الكاف أن يتم إعادة المباراة.

قمة الفضائح والمهازل هى فى الأمر المثير والذى كان قد حدث عقب اصدار الكاف لقراره باعادة المباراة وهو أن الترجي نفسه رفض ويصر على الرفض لقرار الكاف بإعادة المباراة معتبرا أنه تم تتويجه بطلا بالفعل ولا يمكن تغيير ذلك ، وانه لارجعة فى قراره بعدم تنفيذ قرار الكاف وعدم اعادة المباراة ، ليضع الفريقان مسئولوا الكاف فى ورطة أمام العالم والفيفا التى قد يكون لها راى خطير فى ابعاد مسئولى الكاف عن قيادتهم التى يشوبها الكثير من العوار.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى