وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ساديو مانيه نجم السنغال وليفربول يغيب عن الفريق فى افتتاح مباريات فريقه



احمد منصور
فريق السنغال والمشارك فى بطولة الامم الافريقية بالقاهرة ، من الفرق التى تحظى بشعبية كبيرة فى هذه البطولة لوجود نجم ليفربول ساديو مانيه معها ، جدير بالذكر ان المنتخب السنغالى كان وصيف للبطولة عام 2002 ، تفتتح السنغال الباحثة عن لقبها الأول في المسابقة القارية ، مشوارها ضد تنزانيا في الـ23 من يونيو الجاري في بطولة الامم الافريقية.
وصرح أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال لكرة القدم، أن المهاجم ساديو مانيه نجم ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا ، سيغيب عن مباراة بلاده الافتتاحية ضد تنزانيا في بطولة كأس أمم إفريقيا مصر 2019 بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين في التصفيات.

وعن الانذارات التى حصل مانيه عليها كانت كالتالى ، إنذار خلال فوز السنغال على غينيا الاستوائية (1-0) في 17 نوفمبر 2018، ثم خلال الفوز على مدغشقر (2-0) في 23 مارس 2019 ، وهذه هى المرة الثانية التي يغيب فيها عن مباراتها الافتتاحية بعد 2015 ضد غانا ، والمرة الثالثة التي يشارك فيها مانيه (27 عاما) في المسابقة القارية.
وعن غياب ساديو مانيه قال مدرب الفريق قبل سفره من إسبانيا إلى القاهرة "غياب ساديو مانيه لن يزعجنا بأي شكل من الأشكال"، بالطبع حضور ساديو مفيد لنا جداً لكننا من دونه نبقى أقوياء".
وكان قد انضم اللاعب ساديو مانيه الخميس الماضي إلى معسكر "السنغال" في إسبانيا، بعد حصوله على أيام راحة إضافية بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى