وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الفرعون المصرى محمد صلاح يرفض عروض ريال مدريد ويوفنتوس ومتمسك بالليفر





محمود التمساح واحمد منصور
محمد صلاح الفرعون المصرى وفخر العرب قدم مستويات مميزة مع ليفربول على مدار الموسمين الماضيين منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من روما الإيطالي، وهو ما جعله محور اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.
حيث رفض المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن ناديي ريال مدريد ويوفنتوس رصدا 150 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع النجم المصري في الصيف الحالي، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع ليفربول ، ولكن اللاعب محمد صلاح فضل البقاء مع ليفربول خلال الفترة الحالية، لا سيما بعدما قاده للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وقدرته على الفوز ببطولات الدرع الخيرية وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
ويسعى نجم ليفربول إلى قيادة الفريق لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، ليكسر 30 عاما فشل فيها في الحصول على اللقب ، ويرى صلاح أن رحيله عن الفريق الإنجليزي في الوقت الحالي سيكون خطأ كبيرا، لا سيما في ظل حالة العشق التي يتمتع بها من قبل جماهير "الريدز" في الوقت الحالي.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى