وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مواجهات صعبة لليفربول فى مشواره لحصد بطولة الدورى الانجليزى وسط منافسات شرسة





محمود التمساح واحمد منصور
يشهد الدورى الانجليزى هذا الموسم منافسات صعبة للغاية وسط كوكبة من اللاعبين المميزين بعد ان سيطرت الكرة الانجليزية هذا العام على قمة الكرة العالمية ليصبح الدورى الانجليزى محط انظار العالم وخصوصا لفريق ليفربول الذى يتابعه غالبية الوطن العربى من اجل اللاعب المصرى محمد صلاح وأيضا بصفته حامل بطولة اوروبا ، وستكون المواجهات صعبة بل ساخنة مما سيزيد البطولة اثارة ومتعة ، وسنعرض لكم اهم المواجهات الخاصة لليفربول من بداية الموسم فى الدور الاول حيث سيلاقى فى الافتتاح الفريق الصاعد نوريتش سيتي ثم يلاقى الارسنال وبعده تشيلسى ثم مانشيستر يونايتد ومن بعده توتنهام ثم مانشيستر سيتى ويختتم الدور الاول بديربى ايفرتون واليكم مقابلات ليفربول الصعبة خلال مشوار الدورى كاملا .
الدور الاول
الاسبوع الاول
مواجهات ساخنة وصعبة وربما تكون قاسية على فريق ليفربول فى الاسابيع الاولى من الدورى الانجليزى لكرة القدم ، حيث أسفرت قرعة الدوري الإنجليزي، والتى تم إجرائها الخميس الماضى ، عن مواجهة ليفربول في الجولة الأولى الفريق الصاعد نوريتش سيتي في التاسع من أغسطس المقبل ضمن جدول دوري الموسم الجديد (2019 - 2020).
الاسبوع الثالث
كما أن هناك مواجهة لن تكون سهلة اخرى ، حيث من المقرر أن يخوض فريق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قمة مبكرة على ملعب "آنفيلد" عندما يواجه فريق آرسنال في الجولة الثالثة من عمر المسابقة في 24 أغسطس المقبل.
الاسبوع السادس
والقمة المبكرة بين الابطال الاوروبيين في الجولة السادسة، وفيها سيخرج ليفربول لمواجهة فريق تشيلسي على ملعب الأخير "ستامفورد بريدج" في 21 سبتمبر المقبل.
الاسبوع التاسع
ولخوض مباراة القمة الكبرى سيخرج ليفربول لملاقاة غريمه مانشستر يونايتد في 19 أكتوبر، على ملعب الأخير أيضًا وهو "الأولد ترافورد" في الجولة التاسعة.
الاسبوع العاشر
وفي 26 أكتوبر يستضيف ليفربول على ملعبه "آنفيلد" فريق توتنهام هوتسبير في مباراة نارية للريدز في الجولة العاشرة.
الاسبوع الثانى عشر
ثم المواجهة الاكثر شراسة والمرتقبة فى الاسبوع الـ 12 حيث يخوض ليفربول مباراة أخرى ستكون صعبة عندما يستضيف في التاسع من نوفمبر المقبل منافسه مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة 12 من عمر الدورى .
الاسبوع الرابع عشر
وفي موقعة الديربي في الأسبوع الرابع عشر ، يستضيف ليفربول جاره اللدود إيفرتون على ملعب "آنفيلد"وهى من المواجهات الثقيلة على الليفر ايضاً.
الدور الثانى
الاسبوع الاول ( الــ 21 )
وستكون مواجهات الدور الثانى اكثر شراسة من الدور الاول فى جدول المسابقة، حيث ستكون أولى مواجهات ليفربول الصعبة عندما يخرج لمواجهة توتنهام هوتسبير في الأسبوع الـ21، وتحديدًا في 11 يناير من العام الجديد 2020.
الاسبوع الثانى ( الــ 22 )
والمواجهة النارية لليفربول سيشهدها الأسبوع التالي عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على الريدز في مباراة ستقام على ملعب "آنفيلد" حيث ستلعب المباراة في 18 يناير المقبل.
الاسبوع ( الــ 22 )
 سيخرج ليفربول لخوض موقعة الديربي في الجولة 29،عندما يواجه جاره إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك".
الاسبوع ( الــ 31 )
وسيخوض ليفربول في الربع الأخير من مبارياته ثلاث تحديات صعبة ستكون البداية في الرابع من أبريل المقبل من خلال مباراة مانشستر سيتي والتي ستقام على ملعبه "الاتحاد" ضمن الأسبوع الـ31.
الاسبوع ( الــ 36 )
وسيخرج ليفربول مرة أخرى لزيارة آرسنال على ملعبه "الإمارات" في الثاني من مايو المقبل في الأسبوع الـ36، ثم يستضيف الليفر في الجولة قبل الأخيرة منافسه تشيلسي على ملعب "آنفيلد" في التاسع من نفس الشهر.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى