وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ميسى يطمع فى التتويج ببطولة كوبا اميركا بمشاركة اسيوية





محمود التمساح

 

سيخوض منتخب الأرجنتين لكرة القدم بطولة كوبا أميركا في البرازيل بطموح دائم لإحراز أول لقب له مع "منتخب بلاده الأول" بعد إخفاقه في ثلاث مباريات نهائية خلال الأعوام الأخيرة.


الأرجنتين تقوم حالياً بمسيرة تجديد مع لاعبين شبان وجدد بالنسبة للغالبية منهم، هذه هي أول بطولة رسمية، لكن هذا لا يمنع الأرجنتين من إحراز اللقب".

ولم يحصل المنتخب الأرجنتيني على أي لقب منذ 26 عاماً عندما توج ببطولة كوبا أميركا عام 1993. ومنذ ذلك الحين، خاض أربع مباريات نهائية في المسابقة ذاتها (2007 و2015 و2016) وكأس العالم 2014، علماً بأن ميسي شارك في المباريات الثلاث الأخيرة.

حيث أكد قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات وبالحذاء الذهبي في البطولات الأوروبية لموسم 2018-2019 لتسجيله 36 هدفا في الدوري الإسباني مع برشلونة، "منذ زمن طويل، لم تفز الأرجنتين (بكوبا أميركا)، ونريد الاحتفال من جديد، نريد اللقب".

وقال في حديث مع شبكة "تي واي سي سبورتس" الرياضية التلفزيونية "نذهب إلى كوبا أميركا مع الرغبة الدائمة.

وقال ميسي "إنها مجموعة صعبة ضد كولومبيا المسألة صعبة، والشيء ذاته مع الباراجواي، فيما توجت قطر بطلة لآسيا".

وتستضيف البرازيل البطولة القارية من 14 يونيو إلى 7 يوليو بمشاركة 12 منتخبا هي المنتخبات العشرة لأميركا الجنوبية (البرازيل، الأرجنتين، بوليفيا، تشيلي، كولومبيا، الإكوادور، الباراجواي، البيرو، الأوروجواي وفنزويلا)، ومنتخبا قطر واليابان المشاركان بدعوة.


وأوقعت القرعة الأرجنتين في المجموعة الثانية مع كولومبيا والباراجواي وقطر.

وتخوض الأرجنتين الجمعة مباراتها الاستعدادية الأخيرة ضد نيكاراغوا في مدينة سان خوان (غرب الأرجنتين).

وبعد غياب لأكثر من عام، يعود المهاجم سيرخيو أجويرو لاعب (مانشستر سيتي الإنكليزي) والجناح أنخل دي ماريا لاعب (باريس سان جيرمان الفرنسي) إلى تشكيلة الأرجنتين بقيادة المدرب ليونيل سكالوني.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى