وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

لابا كودجو بعد صراع الأهلى والزمالك يصل الإمارات تمهيدا للانضمام لنادي العين





محمود التمساح

وصل التوجولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان المغربي، إلى الإمارات، تمهيدا للانضمام لنادي العين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة ”الاتحاد“ الإماراتية، عبر حسابها على ”تويتر“، يوم الخميس، إن كودجو وصل إلى العين لإتمام إجراءات التعاقد معه قادمًا كلاعب حر، وأن إدارة الفريق البنفسجي أكملت ضم الجزائري عبد الرحمن مزيان، وتدرس خيار إعارته الموسم المقبل مع استمرار المفاوضات مع لاعب أجنبي آخر.


وتألق اللاعب بشدة مع فريقه المغربي وقاده لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل أن يخسر اللقب لصالح الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، وقد تُوج المهاجم صاحب الـ27 عامًا هدافًا للبطولة برصيد 8 أهداف.

وسجل كودجو 18 هدفًا في البطولة المغربية للمحترفين، ويتنافس مع محسن ياجور على لقب الهداف، إذ يتساوى اللاعبان برصيد الأهداف قبل جولتين من النهاية.

يُذكر أن الموسم الرائع لكودجو جعله أحد أهم المهاجمين المطلوبين في المنطقة العربية، وقد أبدت عدة أندية اهتمامها به خاصة الأهلي والزمالك المصريين والاتفاق السعودى .


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى