وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اخلاء سبيل رئيس الاتحاد الافريقى والسر وراء اجتماعه بهانى ابو ريدة بعد الافراج





منصور الجزار ومحمود التمساح
قامت الشرطة الفرنسية بإخلاء سبيل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( الكاف )  أحمد أحمد، بعد انتهاء التحقيق معه فى ساعة متأخرة من مساء الخميس ، والسبب الرئيسى فى تأخير التحقيقات هو رفض رئيس الكاف الحديث بدون محاميه الخاص والذى حضر من سويسرا  .
وقالت مجلة ” فرانس فوتبول ” إنه تم إخلاء سبيل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، الذي عاد إلى مقره في باريس.
وكانت الشرطة الفرنسية ألقت القبض على أحمد أحمد في فندق إقامته بباريس؛ للاستماع إليه في الاتهامات المنسوبة إليه حول تورطه في قضايا فساد.
وكشفت المجلة الفرنسية أن أحمد أحمد رفض التعاقد مع شركة ” بوما ” الألمانية لتزويد الاتحاد بملابس وأدوات رياضية، وقام بالتعاقد مع شركة ” تاكتيكال ستيل “ الفرنسية بسعر يفوق عرض بوما.
وتقول أنباء أن رئيس الكاف منح رشى قدرها 20 ألف دولار لرؤساء اتحادات وطنية، كما طلب الحصول على معدات كرة قدم للكاف بقيمة 830 ألف دولار من شركة يملكها أحد أصدقائه.
ويواجه أحمد أحمد اتهامًا ثالثًا يتمثل وهو شرائه سيارتين جديدتين على حساب ” الكاف “ مقابل 400 ألف دولار، واحدة منهما متواجدة في مصر.
وانتشرت عدد من الصور لأحمد أحمد بعد إخلاء سبيله، بجواره المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من مسئولى الكاف.
يذكر أن سبب تواجد هانى ابو ريدة كان لوقوفه بجوار رئيس الكاف أولاً ثم للحديث ومعرفة آخر التطورات بخصوص تنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية فى الشهر الجارى ، وان هانى ابو ريدة ومعه رئيس الكاف سيتواجدان بالقاهرة الاحد القادم .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى