وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

8 نوفمبر.. محاكمة سائق زوجة الفنان محمد رمضان بتهمة القتل الخطأ



متابعة : منصور الجزار ومحمود عيد خليفة

قرر المستشار وليد سراج، المحامي العام الأول لنيابات إمبابة وكرداسة إحالة سائق زوجة الفنان محمد رمضان للمحاكمة العاجلة أمام الجنح لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، بعدما تسبب في مصرع شخص سوداني الجنسية، بحادث سيارة.
وحددت محكمة جنح كرداسة  جلسة 8 نوفمبر لنظر محاكمة سائق زوجة الفنان محمد رمضان لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ بعدما تسبب في مصرع شخص سوداني الجنسية  بحادث سيارة.
وكشفت تحقيقات المستشار إسلام شاكر  وكيل النيابة  أن زوجة الفنان محمد رمضان كانت تستقل سيارتها ماركة "كرايسلر" بصحبة إحدي صديقاتها ويقود السيارة سائقها المدعو "عبد العزيز" أعلى محور 26 يوليو.
وأضافت التحقيقات أن سائق سيارة زوجة رمضان كان يسير بسرعة جنونية ما أدى إلى اصطدامه بسيارة تابعة لشركة "أوبر" ماركة "هيونداى فيرنا" كان يستقلها 4 أشخاص بخلاف السائق وهم مصري وزوجته التايلندية وصديقهما تايلندي وسوداني الجنسية.
وأوضحت التحقيقات أن الحادث أسفر عن إصابة زوجة رمضان وصديقتها بكسور في القدمين  بينما لقي الراكب سوداني مصرعه متأثرا بإصابته بنزيف في المخ  كما أصيب الثلاثة أفراد إصابات خطيرة.
وأمرت النيابة عقب انتهاء التحقيقات بحبس سائق سيارة زوجة "رمضان"  4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ  كما قررت التحفظ على السيارتين وعرضهما علي لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور.
وأفاد تقرير الفحص المبدئي بأن السيارة الفيرنا تحطمت بالكامل، فيما تهشم غطاء محرك سيارة زوجة رمضان فقط.
وأمرت النيابة بأخذ عينة من دم سائق سيارة زوجة رمضان للكشف عن تعاطيه المخدرات من عدمه.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى