وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بعثة الأهلي تتوجه إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي بدون وليد أزارو



متابعة : منصور الجزار ومحمود التمساح

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة صباح الثلاثاء متجهة إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا.
وتوجهت البعثة لتونس برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث انه أصر على رئاسة بعثة الفريق على ان يستكمل رحلة علاجه عقب انتهاء منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.
وأقلعت طائرة الفريق في الثامنة والنصف صباحًا في رحلة طيران تستغرق حوالي 3 ساعات و20 دقيقة للوصول إلى مطار قرطاج.
وتغيب عن بعثة الفريق المهاجم المغربي وليد أزارو بعد ان أصدرت اللجنة التأديبية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قرارًا بإيقافه مباراتين بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة الترجي بذهاب النهائي الافريقي.
وحرص العامرى فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى محمد مرجان المدير التنفيذي والمنسق العام للبعثة على السفر مع بعثة الفريق التي توجهت إلى تونس.
وكان الأهلي قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات إياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الأولمبي برادس.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى