وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حبس كوافيرة الغردقة بنت المحلة 3 شهور لنشرها فيديوهات مخلة بالآداب العامة



متابعة: التهامي زيدان

قضت محكمة جنح الغردقة  برئاسة المستشار محمد يونس بحبس كوافيرة 3 أشهر مع الشغل لبثها فيديوهات مخلة بالآداب العامة  على موقع ميوزيكلي الشهير.
كانت النيابة العامة بالغردقة قد قررت إحالة قضية فتاة الميوزيكلي للمحاكمة العاجلة  أمام محكمة الجنح؛ لاتهامها ببث فيديوهات مخلة بالآداب العامة  على موقع ميوزيكلي الشهير  ومواقع التواصل الاجتماعي.
كان اللواء أشرف عز العرب  مدير أمن البحر الأحمر  قد تلقى إخطارا من العميد مدحت منتصر  مدير مباحث المديرية  بتمكن النقيب محمد حسام  معاون مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة  بإشراف الرائد محمود الغرباوى  وكيل مكتب الآداب  من ضبط كوافيرة بمنطقة الجونة وهى من مدينة المحلة  لنشرها صورا خاصة بها وفيديوهات مخلة بالآداب العامة  على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة  ومنها موقع ميوزيكلي والتي من شأنها الإخلال بالآداب العامة.
وتبين من الفحص  أن المتهمة نشرت عددا من تلك الفيديوهات أثناء رقصها بطريقة تخدش الحياء العام  برفقة عدد من الرجال والفتيات  مخالفة بذلك أحكام المادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961  مما يعد تحريضا على الفسق  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11966 لسنة 2018 جنح قسم أول الغردقة.



عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى