وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الابن الجاحد.. ذبح أبوه ووزع جثته في المحافظات والسبب صادم


متابعة : محمود التمساح واحمد وحيد
قرية «طرانيس البحر» التابعة لمركز المنصورة كانت شاهدة على الجريمة التي قام بها سائق «توك توك» بقتل والده بضربه بحجر على رأسه  فلم تأخذه بجثمانه بعد موته رحمة أو رأفة  فقام بفصل رأسه عن جسده  وفرق الجثة على المصارف  ليلقي الرأس بمصرف بكفر الشيخ  وبقية الجثة بترعة فى نبروه بمحافظة الدقهلية.
بدأت الجريمة بتلقى اللواء محمد حجي  مدير أمن الدقهلية إخطاراً من العميد خالد الزيني مأمور مركز المنصورة  بلاغا بتغيب «عطية. س 67 سنة- فلاح» فأمر بتشكيل فريق بحث الذي توصل إلى أن ابنتي المجني عليه اللتين أبلغا عن اختفائه لم يشكا في وفاته جنائيا نظرا لعلاقاته الطيبة بالجميع.
التحريات أسفرت عن حدوث مشاجرة بين المجني عليه وابنه «فارس- 38 سنة» حاصل على ليسانس دراسات إسلامية ويعمل سائق «توك توك» لوجود خلافات بينهما بسبب الميراث وعقب المشاجرة اختفى من المنزل والقرية.
توصلت جهود رجال الأمن إلى أن الابن هو مرتكب الجريمة الذي اعترف بتفاصيل الجريمة قائلا: «إنه قام بالتعدي علي والده بحجر حتى فارق الحياة ثم أحضر سكيناً وفصل رأسه عن جسده وأودع الرأس داخل شيكارة بلاستيكية والجسد بشيكارة أخرى وألقى الرأس بأحد المصارف المائية الرابطة بين عزبتى «السياج وأبو عمر» والجسد والسكين في مصارف بيلا بمحافظة كفر الشيخ مستخدماً فى ذلك التوك توك الذي يقوده».
قامت مأمورية من ضباط فريق البحث بالتنسيق مع أمن كفر الشيخ وفرعى الأمن العام بالدقهلية وكفر الشيخ وبإرشاد المتهم تم استخراج جثة والده بدون الرأس والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى بيلا المركزى وجارى مسح المسطح المائى بالمصرف الملقى به رأس المجنى عليه لانتشالها حيث باشرت النيابة العامة التحقيق.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى