وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأنباء تكشف : كواليس براءة بنت الدنابيق من تهمة الغش بالثانوية العامة


متابعة

منصور الجزار ومحمود التمساح
استقبل الدكتور أحمد الشعراوي  محافظ الدقهلية الطالبة إسراء رضا ابو العينين التي تم حجب نتيجتها بالثانوية العامة هذا العام لاتهامها بالغش عقب تحويلها من شاهده على محضر غش لزميلتها باللجنة الى متهمة بالغش بلجنة مدرسه الدنابيق مركز المنصورة.
وأكد الشعراوي  أن الحق دائماً يعود الى أصحابه  مشيراً الى ان التحقيقات التي تمت بشفافية وحرص وعدالة بوزارة التربية والتعليم والنيابة العامة أثبتت براءة إسراء من تهمه الغش ووجود تزوير في المحضر المحرر لزميلتها أثناء الامتحانات وتم رفع الحجب عن نتيجتها بحصولها على المجموع المذكور.
وأضاف المحافظ  أن ما حدث يشير الى وجود مشكله تربوية خطيرة إنما يؤكد على الجانب الآخر بان العدالة قائمة وان المظلوم لابد أن تأتى لحظه رفع الظلم عنه وحصوله على حقه.
واستمع محافظ الدقهلية  الى مطلب إسراء ببحث التحاقها بإحدى كليات الصيدلة بالجامعات الخاصة من خلال توفير منحه كاملة لدراسة الصيدلة.
ووعد الشعراوي  بتوفير كافه الرعاية للطالبة وتكريمها لاحقا  مؤكداً بان الفشل كثيراً ما يعطى الدافع الكبير نحو التفوق والنجاح ولا يعنى التوقف عن الطموح والعمل من اجل التقدم والنجاح.












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى