وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

استغاثة من مدرس غلبان لمحافظ الدقهلية : اول مرة بالتاريخ أدفع للمرور باكو مخالفة محافظ !!




استغاثة ينقلها مدرس مقهور على زميله المخنوق يرفعها لله ضد محافظ الدقهلية
ينقل الاستغاثة : منصور الجزار

 على صفحته الخاصة تنفس الاستاذ ع ا م المعلم المدافع عن حقوق الغلابة دوما والذى لايخاف من التهديدات الكثيرة التى وصلته ان لم يغلق فمه وصفحته من النقد الدائم لكل مايراه من اخطاء تنفس الصعداء ونقل صرخة زميله لنا.
لكنه مستمر فى مطاردة كل الفساد الذى يراه حتى لو بالكتابة ، وهذه المرة نقل لنا من على صفحته صرخة وكارثة على ادارة مرور الدقهلية ومحافظ الدقهلية ووجب هنا على مانذكرهم ان يدافعوا بسرعة عن المكتوب وتوضيح صورتهم ان كانوا على حق ، وان كان ماسنكتبه حقيقى فتلك كارثة كبرى من ادارة المرور وكارثة أكبر على محافظ يبتكر وسيلة جديدة لمص دم الغلابة .

واليكم ماجاء بصفحة مصدرنا الموثوق به :


أحد الزملاء في المهنة .. مادته ليس بها دروس خصوصية .. مرتبه لا يتجاوز الألفين .. لو ساكن في جحرين و صالة .. مطلوب منه ١٠٠٠ جنيه على أقل تقدير .
الرجل قرر يزود دخله .. لأن طلبات البيت لا يمكن أن يكفيها المبلغ المتبقي .. و لا يجيد أي مهنة سوى القيادة .. ذهب لاستخراج رخصة مهنية " درجة ثالثة " ليتمكن من قيادة التاكسي.. فوجيء بأنه ممنوع لأن بطاقته فيها معلم .. و رخصة القيادة المهنية .. من لوازمها أن تكون فاشل دراسياً .. و تعليمك على أد الحال .
حتى تكون واحد من عينة السائقين الذين نقابلهم كل يوم .
صاحبنا طرق باب الرزق الحلال .. لكن الباب مش عاوز يفتح .. مؤهل عالي و هيشتغل سواق .. أدرك أنه لو ركب التاكسي .. فهو من داخله مش بيعمل حاجه غلط .. لكن أنت في نظر دولتك .. غلطان من ساسك لرأسك .
المهم .. أن نوع المخالفة التي يرتكبها صديقي كل يوم .. هي قيادة مركبة بدون رخصة مهنية .. عقوبتها غرامة ٥٠٠ جنيه . كانت دائماً في جيب خاص في محفظته .. تحسباً لهذا الموقف الذي حتماً سيحدث في أي لحظة .
تم إيقافه في كمين .. أخرج المبلغ ..و تم تحرير المخالفة و تصالح .. لكن ضابط المرور اصطحبه لمبنى المرور .. و تم تحرير مخالفة أخرى .. قيمتها ١٠٠٠ جنيه .. مسماها مخالفة محافظ .. و لازم تدفع .. و الا عربيتك مش هتخرج من المرور .

ماذا يريد السيد محافظ الدقهلية .. في ظل الظروف الاقتصادية المهببة .
و عجز الدولة الواضح عن توفير عيشة كريمة لمواطنيها .. ليس أقل من مراعاة البعد الاجتماعي للمواطن و مساعدته و عدم تضييق السبل عليه .. حتى لا يجد الطريق ممهد و سهل أمام كل ما هو غير قانوني .
 إرحموا الناس .. عشان ربنا يرحمكم .

اسم صاحب الاستغاثة لدينا والواقعة صحيحة وتحتاج لتفسير سريع هذا اولاً

وتردد فى الاونة الأخيرة على السوشيال ميديا بعض التعليقات الساخرة وأهمها ان المحافظ معذور فى 8 مليون جنيه عشان بيبنى سور وبيلم من على قفا المواطن .
هل يرد المحافظ .. نحن فى الانتظار!!!!

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى