وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رسميا انسحاب الزمالك من الدورى وخبير تحكيمي: ركلتا جزاء طنطا غير صحيحتان بنسبة 100%







محمود التمساح واحمد وحيد

 أدلى أحمد الشناوي الخبير التحكيمي والحكم المصري السابق برأيه حول قرارات الحكم محمود بسيوني الذي أدار مباراة الزمالك وطنطا واحتسب ركلتي جزاء للأخير.
 الشناوي قال :"ركلتا الجزاء غير صحيحتان وهذا مؤكد بنسبة 100%". طنطا حصل على ركلتي جزاء أمام الزمالك سجل منهما هدف وتصدى الشناوي للأخرى لينتهي اللقاء (1-1) في المحلة ليفقد الأبيض نقطتين.
 وأنهى الشناوي تصريحاته تعقيباً على قرارات بسيوني :"كان يجب أن يتدخل الحكم الخامس من أجل مساعدة حكم الساحة في اللعبتين لكن هذا لم يحدث".
 يذكر أن نادي الزمالك أعلن انسحابه من مسابقة الدوري المصري بسبب احتساب ركلتي الجزاء لطنطا، مع هجوم شرس من مرتضى منصور ضد لجنة التحكيم واتحاد الكرة.
قرار الانسحاب
 أعلن علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك انسحاب النادي من الدوري الممتاز عقب مباراة طنطا التي تعادل فيها الفريق، معتبرا أنه تعرض لظلم تحكيمي أفقده نقطتين.
 احتسب حكم المباراة ركلتي جزاء ضد الزمالك في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، وهو ما اعتبره الزمالك اضطهاد تحكيمي، خاصة بعدما انتهت المباراة بنتيجة 1-1.
 وقال مقلد في تصريحاته لقناة "ON sport" الفضائية :"اتصل بي المستشار مرتضى منصور وأبلغني أن الزمالك لن يكمل هذه البطولة، في ظل وجود لجنة الحكام الحالية واتحاد الكرة."
 وتابع: "بناء على هذا القرار، رفضنا إقامة المؤتمر الصحفي، وعدم إمكانية إجراء تصريحات مع الجهاز الفني أو اللاعبين والجميع ملتزم بهذا القرار."



عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى