وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

النجم العالمى الإنسان محمد صلاح يتنازل عن محضر سرقة 30 ألف جنيه من والده



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اميرة ربيع ومها سامى

 فى واقعة إنسانية عقب إصدار نيابة أول مدينة نصر، صباح اليوم، قرارًا بحبس المتهم بسرقة 30 ألف جنيه من سيارة والد لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح وتسليم المبلغ المالي لصاحبه، وفى أثناء تسلم والد محمد صلاح المبلغ بقسم شرطة أول مدينة نصر تعاطف مع المتهم وتنازل عن المحضر.

أسباب التنازل عن المحضر

الموقف الانسانى للنجم العالمى ..

وكان محمد صلاح قد اتصل بوالده وطلب منه التنازل عن حبس المتهم معللا ذلك بأنه أكيد قد سرق لحاجته للمال وطلب من والده أن يوفر له عملا ويعطيه مبلغ يبدأ به حياة شريفة كريمة بل وطلب من والده ان يقوم بعمل راتب شهرى للمتهم مدى الحياة ... وعلى الفور نفذ والد النجم الكبير وصايا النجم العالمى الخلوق الانسان ليضرب للجميع مثل انسانى صعب تكراره ..
مصر فخورة بيك ياصلاح



 وسلم وائل غنام رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر التنازل للنيابة التي أخلت سبيل المتهم.
 وتلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من صلاح حامد محروس غالي، 56 سنة، موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون، غربية مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم "س ف ف 182 مصر"، فى أثناء ركنها أمام سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة.

 وانتقل رجال المباحث، وبإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ ع ذ"، 33 سنة، حارس عقار بذات المنطقة، مقيم دائرة مركز أطسا الفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.  وبمواجهته، اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع،
 وأرشد عن المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بذات المنطقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى