وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : نقل "مسعفي السيلفي" في حادث قطار الإسكندرية إلى سيوة



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

علا الجزار

 تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" صورا لبعض المسعفين خلال قيامهما بالتقاط صور"سيلفي" في موقع الحادث .
الأمر الذي أثار ردود أفعال غاضبة لدى المواطنين وخيبة الأمل في من يفترض فيهم التضحية وإنقاذ الغير .
حيث  قال الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إن التحقيقات التي أجرتها الهيئة مع المسعفين، الذين التقطا صورة "سيلفي" أمام قطاري الإسكندرية المنكوبين، أمس، انتهت إلى نقلهما من منفذ البحيرة إلى منفذ مدينة سيوة.
وشدد الأنصاري المتواجد حاليًا في مكة كرئيس للبعثة الطبية للحج، على أن الهيئة لن تسمح بمثل هذه التصرفات غير المسئولة، من أفراد تابعين لها، مؤكدًا اتخاذ إجراء رادع بحقهما. وسادت حالة من الاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصورة التي يظهر فيها مسعفين خلال التقاطهما صورة "سيلفي"، مع قطاري الإسكندرية المنكوبين، والذي أدى تصادمهما إلى وفاة 41 شخصًا وإصابة 132 آخرين.
ومن جانبه عقب الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، على التقاط اثنان من المسعفين صورة سيلفي مع قطار الإسكندرية المنكوب بالأمس، مشيرًا إلى أنه تم نقل المسعفين من إسعاف البحيرة إلى إسعاف سيوة على حدود مصر - ليبيا. وأشار "مجاهد"، إلى أن هناك 82 سيارة إسعاف شاركت في حادث تصادم قطاري الإسكندرية.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى