وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وزير الصحة فى حادث القطار : حالات الوفاة 41 والمصابين 132 وندير الازمة بنجاح



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

متابعة
 سهير رمضان وايمان ابراهيم

 أكد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية، إلى 41 حالة وفاة وتوافر 1491 كيس دم ببنك الدم بـ الإسكندرية، وحالات الاصابة الى 132 حالة منهم 79 قد خرجوا ويتبقى 53 حالة من بينهم 23 حالة خطرة تحتاج لتدخل جراحى وعدد 30 حالة تحتاج لعلاج تحفظى .
 واضاف عماد الدين : بأن الحالات قد استخدمنا فيها 4 مستشفيات وهم ( مستشفى جمال عبد الناصر ومستشفى الجمهورية والمستشفى الجامعى ومستشفى القوات المسلحة ) .
وأشار بأن الوزارة بها ادارة للأزمات ويوجد بكل محافظة مستشفى احالة خاصة بالازمات .
 يذكر أنه أعلنت هيئة السكك الحديدية اصطدام قطار «رقم ١٣» إكسبريس (القاهرة- الإسكندرية) بمؤخرة قطار «رقم ٥٧١» (بورسعيد- الإسكندرية) والذى كان به عطل ومتوقف ، بالقرب من محطة خورشيد على خط (القاهرة- الإسكندرية) مما أدى إلى وقوع إصابات بين الركاب.
 وكان النائب العام قد قرر التحفظ على الصندوق الاسود لكل قطار لمعرفة اسباب وقوع الحادث .
ومن ناحية اخرى اعلنت هيئة السكك الحديدية انه خلال ساعات سوف يتم اعادة حركة القطارات لوضعها الطبيعى بعد ان اقتربنا من اخلاء موقع الحادث .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى