وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : كواليس إعتداء ظابط شرطة بالشرقية علي سيدة واولادها مزق ملابسها وأجبرها على تقبيل يديه !!



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور الجزار ومحمود زكى

 هزت واقعة اعتداء ضابط على سيدة في مدينة أبو كبير في محافظة الشرقية، وأحدثت احتقانًا وغضبًا بين الأهالي، الذين طالبوا بمحاسبة الضابط المتهم وفتاة تسببت في واقعة، ودشنوا وسوم "هاشتاج" لرد كرامة سيدات أبو كبير.
 لم يبد أسرة المجني عليها "م. س.ع." 37 عامًا أية رغبة للحديث، أغلقوا بابهم خلفهم وصمتوا، لكن الزوج "خالد ز."، تحدث وقال "عاوزين حقنا، لو لجأنا للقانون هل سيطبق على الجميع، هل سيُحاسب ضابط الشرطة؟،
 لن أترك حقي ولن يفلت المعتدي من العقاب"
 ورأى سائق الميكروباص محمد سعيد، أنه لا دخل له بما جرى، فهو طالب فقط بأجرة تزيد جنيه فقط، لأن الساعة وصلت إلى العاشرة والنصف ليلًا، لكن الفتاة اتصلت بالضابط وقالت له أنها تعرضت للضرب، ليحضر بعد 15 دقيقة، ويطلق أعيرة نارية في وجه أصحاب الورش الذي آتوا لتقصي الأمر، فتفرق الجمع.

 وتضامن محامون في أبو كبير مع السيدة المعتدى عليها، ودعوا لتشكيل جبهة قانونية لتولي قضيتها، وأُخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، من مركز شرطة الزقازيق، أن "م. س.ع."، 37 عامًا، ربة منزل، ومقيمة في مركز أبو كبير بالشرقية، حررت محضرًا باتهام النقيب "أحمد و."، ضابط شرطةة بالاعتداء عليها بالضرب وشق ملابسها، والاعتداء على أبنائها من "منه خ." 14 عامًا، و"محمد خ." 16 عامًا ليصابا بجروح"، لدى استقلالهم سيارة ميكروباص أجرة على طريق "أبو كبير ـ الزقازيق". 

وذكرت المجني عليها في البلاغ، أنه وقعت مشادات بينها وهدير محمد عطية، وتربطها صلة بالضابط لرفضها دفع أجرة تزيد عن تعريفة الركوب المحددة، وتطور الأمر لاعتداء، استعانت فيه الفتاة بالضابط، الذي وصل في سيارة خاصة، واعتدى عليهم.

 وتداول عدد كبير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى صورة الضابط الذى قام بهذا العمل الاجرامى .

 وهذه هى الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى .


حيث قام ضابط شرطه بالتعدي علي سيدة وأولادها علي الطريق العام امام وقبيل المسلمية تدعي السيدة م- سعد الدين عز والتي تبلغ من العمر 37 سنه المقيمة في شارع عبدالعزيز علي التابع لمركز ابوكبير وابنتها منة خالد محمد محمد ابراهيم التي تبلغ من العمر 14 سنه ونجلها محمد خالد محمد محمد ابراهيم والذي يبلغ من العمر 16 سنه مصابين ببعض الجروح المتفرقه بالجسم واصابة نجلها بجرح قطعي بفروه الرأس اثر التعدي وشق ثيابها أمام اعين الناس وكشف عوراتها والسبب أنها أثناء ذهابها إلي والدتها المريضة في الزقازيق هي وأولادها في سيارة ميكروباص من موقف الزقازيق فى مدينة ابو كبير قامت السيدة بحجز الكرسي الأخير في السيارة الميكروباص تجنبأ للاحتكاك من الأخرين وكان سائقها محمد السيد سعيد المقيم في حي سوارس التابع لمدينة ابوكبير .
وبعد تحرك السيارة قامت السيدة بدفع الأجرة الموحدة لثلاث كراسي والتي كانت 5 جنيهات من موقف ابوكبير الي موقف الزقازيق فقام السائق بالتحدث مع السيدة وقال لها لسه باقي 3 جنيه فردت السيدة عليه قائلة لا ادفع جنيه اخر هي دي الاجرة الموحدة وأثناء المناقشة قامت فتاة من بين الركاب والتى كانت تجلس في الكرسي الاول بجوار السائق تدعي هدير م_ع المقيمة في حي السبعيني التابع لمركز ابوكبير بالرد علي السيدة قائلة لها ادفعى احنا كلنا هندفع فقامت السيدة بالرد وقالت لا ادفع جنيه زيادة بدون وجه حق فقالت الفتاة لها انتي بخيله واثناء المناقشة حدثت بينهم مشادة كلامية ثم بعد ذلك قاموا بالاعتداء علي بعض .

وبعد انهاء المشاجرة بينهم داخل السيارة قامت هدير بالاتصال بضابط شرطة نقيب يدعي احمد وهمان ضابط بالزقازيق قائلة له الحقني يا احمد سيدة واولادها اعتدوا عليا بالضرب فرد عليها قائلا اعطي التليفون للسواق وقال للسائق انت فين قال السائق انا في قرية المسلمية فقال له الضابط لاتتحرك من مكانك إلا بعد وصولي ثم هدده بضرب النار والحبس اذا تحرك فقام السائق بالانتظار قرابة ربع ساعه وعند وصول ضابط الشرطه بسيارة ملاكي ملك حمادة محمد عبدالعزيز المقيم في قرية الروضة التابعة لمركز فاقوس .
وأثناء وصوله قام الضابط بإطلاق عيار ناري من سلاحه الخاص ثم قام بإطلاق آخر وفتح باب السيارة الميكروباص وقام بسب وشتم الركاب ثم قال لهدير المتصله مين اعتدى عليكي من ولاد كذا قالت له السيدة واولادها اعتدو عليا فقام بسحب السيدة من الميكروباص واعتدى عليها بالضرب والشتم هي ونجليها بظهر السلاح الخاص به ثم بعد الاعتداء عليهم قام اهالي القرية بالتدخل وانهاء التعدي علي السيدة فقام الضابط بالرد علي الاهالي مدعيا انه رئيس مباحث ابوكبير فقام الاهالي بالانسحاب خوفا قام الضابط بشق ثياب السيدة من الأعلي إلي الأسفل وقام بكشف عورتها أمام جمع من الناس ثم بعد ذلك قام بالإعتداء علي محمد خالد نجلها ثم طعنه في رأسه بظهر السلاح الخاص به مما سبب في إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وأثناء الاعتداء علي نجلها قامت السيدة بالتدخل متوسلة إليه راجية أن يترك ابنها فطلب الضابط من السيدة ان تقبل يده ويد الفتاة التى قامت بالاتصال به فقامت السيدة بالفعل بتقبيل يد الضابط امام الناس ويد الفتاة لكي تخلص ابنها وتنقذه من الموت ثم بعد ذلك قام الضابط بتركهم.

 وقام سائق الميكروباص هو والركاب بالذهاب إلي مركز شرطة الزقازيق لإبلاغهم بالتعدي واخذ حق السيدة قانونا وتم عمل محضر بالواقعة رقم 38161 جنح الزقازيق .

 وصرح مصدر أمني بمديرية أمن الشرقيةإن الأجهزة الأمنية توصلت إلى هوية الضابط المتهم بالاعتداء على سيدة أمام أولادها بالطريق العام في مدينة أبو كبير.
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه أنه جرى تحديد المتهم من خلال الاستعلام عن رقم السيارة الملاكي، التي كان يستقلها يوم الحادث، وتبين أنها لشخص يُدعى "أحمد. و" ضابط بمركز شرطة الزقازيق، وكان يعمل سابقًا بمركز شرطة أبو كبير،

 وكان قد صدر قرار عاجل من النيابة العامة بالزقازيق تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المستشار الدكتور ” ياسر إبراهيم هندي”، بشأن الضابط الذي قام بالاعتداء على سيدة أمام أولادها بالطريق العام.

 النيابة العامة وقرار هام بشأن الضابط
 أمرت النيابة العامة بالزقازيق بحجز ضابط الشرطة المتهم بالاعتداء على سيدة وشق ملابسها بالطريق العام بمنقطة بمدينـــة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، وذلك على ذمة تحريات المباحث الجنائية بشان تلك الواقعة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى