وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : تجمهر أهالى المحلة أمام قسم الشرطة بسبب اختفاء طفل




ــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ
محمد عبد الغنى الجزار


 تجمهر العشرات من أهالي ومواطني منطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أمام أبواب قسم شرطة ثان المحلة، للمطالبة بإعادة نجلهم المختفي فى ظروف غامضة، وتحديد مكان احتجازه.
وأكد المتجمهرين أن الطفل تم اختطافه على أيدي سيدة ورجل يستقلاندراجة نارية "توك توك"، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، متهمين الشرطة بعدم الاهتمام بالواقعة.
 وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد أشرف عمارة مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة ببلاغ من المدعو محمد الصعيدي، 36 سنة، مقيم بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة القسم يفيد باختفاء نجله "آدم"، 3 سنوات، فى ظروف غامضة على أيدي مجهولين.
وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها من كشف غموض واقعة اختفاء الطفل، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنودوعدد من ضباط فرع البحث لكشف موقع اختفاء الطفل والتأكد من وجود شبهة جنائية فى الحادث من عدمه.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى