وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : حبس 24 شخصًا بتهمة مقاومة السلطات في بورسعيد



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نادية رياض

 قرر المستشار فيصل الطحاوي المحامي العام لنيابات بورسعيد، مساء الثلاثاء، حبس 24 متهما احتياطيا منهم محمد خلف محمود، شقيق المحكوم عليه بالإعدام السيد خلف محمود، الشهير بـ«السيد حسيبة»، وإيداع محمد عبدة بسيوني متهم حدث دار لرعاية الأحداث على ذمة اتهامهم بالتجمهر والتظاهر، وإحداث شغب والتعدي على القوات وتهشيم سيارتين للشرطة، ومقاومة السلطات.
كما قررالمحامي العام طلب تحريات الأمن الوطني عن الوقائع وندب لجنة هندسية من المرور لتحديد التلفيات في سيارات الشرطة، والاستعلام من إدارة المرور عن الشوارع التي تم غلقها.
وكان فريق من نيابة العرب والضواحي قد استمع صباح الثلاثاء، لأقوال الضباط الذين قاموا بالقبض مساء الاثنين، على 25 متهما، تم ضبطهم خلال مواجهات بين الشرطة ومحتجين على أحكام الإعدام الصادرة ضد 11 متهما في قضية مذبحة ستاد بورسعيد، وانتقل فريق النيابة بعدها إلى محبس المتهمين في سجن معسكر قوات الأمن للاستماع إلى أقوالهم.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى