وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو.. تشكيل الزمالك والأهلي المتوقع فى القمة 127 وجوميز يتحدى كولر وكواليس وذكريات القمة فى ابريل













تشكيل الزمالك والأهلي المتوقع فى القمة 127 وجوميز يتحدى كولر وكواليس وذكريات القمة فى ابريل 

متابعة : منصور الجزار وعبد الله ابو العمايم ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد وأميرة ربيع ومحمود التمساح وعلاء الملاح 


 وجبة كروية دسمة تنتظرها الجماهير المصرية بإستاد القاهرة الدولي لمتابعة القمة 127 المرتقبة التي تجمع الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية فى السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري. 




وطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بالفوز على الزمالك لاستمرار الحصول على نقاط المباريات المؤجلة من أجل الزحف نحو قمة الدوري ومن ثم الاحتفاظ باللقب. 




على الجانب الآخر، حذر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين من التهاون في استغلال الفرص أمام مرمى النادي الأهلي من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط للمنافسة على المراكز المتقدمة في جدول الدوري. 




تشكيل الزمالك المتوقع لتلك المباراة سيكون على النحو التالي : 

حراسة المرمى : محمد عواد 
خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر 
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - أحمد حمدي 
الهجوم : أحمد سيد زيزو - سامسون اكينولا - ناصر ماهر 



تشكيل الأهلي المتوقع لتلك المباراة سيكون على النحو التالي : 

حراسة المرمى : مصطفى شوبير 
خط الدفاع :علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني 
خط الوسط : عمرو السولية - كريم نيدفيد - محمد مجدي افشة 
الهجوم : كهربا - موديست - رضا سليم 



غيابات القطبين فى القمة 127 

يغيب عن الأهلي أمام الزمالك كل من :

محمد الشناوي، أليو ديانج، ياسر إبراهيم، حسين الشحات، وإمام عاشور، للإصابة، بينما مازال غموض موقف مروان عطية وبيرسي تاو عن المشاركة من عدمه. 



على الجانب الآخر، يعانى الزمالك من أكثر من إصابة ضربت صفوفه  قبل مواجهة الأهلي في القمة المرتقبة، منهم محمد صبحي، يوسف أوباما، إبراهيما نداي، أشرف روقا، الونش، وعبد الشافي بالإضافة لغياب شيكابالا لإيقافه . 




ترتيب الفريقان 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 18 نقطة ، بينما على الجانب الآخر يحتل النادي الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة 




رسالة لجوميز من الإدارة مثيرة

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توصيل رسالة إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك قبل ساعات من مباراة القمة أمام الأهلي .




الرسالة التي وصلت إلى جوميز من الإدارة هي رسالة طمأنة ودعم للبرتغالي بحيث يخوض القمة بلا اى ضغوط. 
حيث تم التأكيد على أن الرجل مستمر ومباراة القمة اياً كانت نتيجتها لا علاقة لها بمستقبله مع الزمالك، وعليه خوض اللقاء بدون ضغوط. 




وتم التأكيد على الثقة الكاملة في المدير الفني، ونقل تقدير الإدارة له على الجهد المبذول مع الفريق، والتأكيد على قدرة الفريق تحت قيادته على التتويج بالبطولات. 
هذه الرسالة جعلت جوميز في تحدى لاستمرار صحوة الزمالك والرد على من يقارنه بكولر مؤكدا للمقربين منه أن هذه المباراة ستكون رده على منتقديه ومن يضعوه في مقارنة بكولر الذي أكد على احترامه له كزميل ومدرب ناجح . 




القمة في أبريل 

ودائمًا ما يحمل شهر أبريل مواجهات مثيرة بين قطبي الكرة المصرية، حيث لا ينسى أحد الواقعة الشهيرة في عام 1999 عندما انسحب الزمالك من القمة بعد 4 دقائق بسبب طرد أيمن عبد العزيز. 




وتم اعتبار الأهلي فائزًا بنتيجة 2-0 بسبب انسحاب الزمالك. وبالنظر إلى آخر 8 مباريات أقيمت بين الأهلي والزمالك في شهر أبريل، سنجد أن هناك تكافئ بين الفريقين، حيث انتصر كل فريق بـ3 لقاءات وحسم التعادل مباراتين. 
وكان آخر لقاء جمع الفريقين خلال شهر أبريل في عام 2021 عندما انتصر الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-1. 




طاقم التحكيم المصري 

وقع اختيار لجنة الحكام على طاقم تحكيم مصري بكامله وهم : 

إبراهيم نور الدين.. حكم ساحة 
سامي هلهل.. حكم مساعد 1 
هاني عبد الفتاح.. حكم مساعد 2 
أحمد الغندور.. حكم رابع 
حكم فيديو.. محمد عادل 
مساعد حكم فيديو 1.. عاطف حسين 
مساعد حكم فيديو 2.. محمود ابو الرجال












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى