وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فضيحة .. عمرو دياب يثير غضب جمهوره بعد إهانة سائقه والزمالك أمام المعجبين

 







فضيحة .. عمرو دياب يثير غضب جمهوره بعد إهانة سائقه والزمالك أمام المعجبين 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد وأميرة ربيع ومحمود التمساح وعلاء الملاح وعبد الله ابو العمايم 

 تصدر حفل ليالي السعودية المصرية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استضافته بدار الأوبرا المصرية ، هو الأول من نوعه للتعاون الفني بين البلدين، ولم يقتصر الحفل على المسرح فقط فلقد كان الحدث بين الحضور أيضا، حيث كان للفنانة آمال ماهر ظهورا خاصا في الحفل، وأيضا الصلح بين الملحن عمرو مصطفى والمطرب عمرو دياب، بجانب ظهور المطرب الكينج محمد منير بذراع مكسورة. 





وعلى هامش الحفل أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تصالح الفنان المصري عمرو دياب ومواطنه الملحن عمرو مصطفى، بعد العديد من الخلافات، حيث نشر صور على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" تجمعهما سويا. 





وتوافد على دار الأوبرا المصرية، عدد كبير من الفنانين والسياسيين والمشاهير، لحضور الليلة الأولى من "ليالي سعودية مصرية"، حيث أحيا الحفل كل من محمد منير وشيرين عبدالوهاب والمطرب السعودي ماجد المهندس. وكان على رأس الحضور الفنانة آمال ماهر والتي حرصت على الظهور بإطلالة جديدة وفستان أسود مفتوح على الأكتاف، كما حرصت على مصافحة النجوم والحضور. 





وشهد حفل ليالي السعودية المصرية، موقف مثيرا للجدل بعد الحفل الذي حضره المطرب عمرو دياب، حيث أثار الفنان الملقب بالهضبة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وصف سائقه بالحيوان أمام معجبيه. 





 وظهر دياب أثناء خروجه من المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وقال ردا على حديث من معجبيه: يا عم ارحمونا الزمالك إيه.. السواق الحيوان بتاعنا فين! وانتقد الجمهور وصف الفنان لسائقه بالحيوان، وقالوا إنه لا يليق وصف البشر بحيوانات وعبيد والتعامل طول الوقت بنظرة استحقار.





















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى