وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو .. الخريطة النهائية ومواعيد مسلسلات رمضان 2024 علي جميع القنوات







الخريطة النهائية ومواعيد مسلسلات رمضان 2024 علي جميع القنوات 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد وأميرة ربيع ومحمود التمساح وعلاء الملاح وعبد الله ابو العمايم 

 بدأ العد التنازلي لاستقبال شهر رمضان، الذي تشتعل فيه المنافسة الدرامية بين كبار النجوم والنجمات، من أجل تقديم أعمال فنية متنوعة للمشاهدين ما بين الاجتماعي والشعبي والكوميدي، وفي الساعات القليلة الماضية كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البوسترات الدعائية الأولى لعدد من مسلسلات رمضان 2024. ويواصل العديد من النجوم التحضيرات لمسلسلات رمضان 2024، ويتنافس هذا العام عدد من كبار النجوم بأعمال مُختلفة، تنوعت بين التشويق والأكشن والكوميديا والدراما الصعيدية وغيرها. 




ونستعرض لكم خريطة المسلسلات المبدئية التي تعرض  بموسم رمضان 2024 في السطور التالية: 


الكبير أوي 8 

يعرض مسلسل «الكبير أوي 8» للفنان أحمد مكي، ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي. 




صيد العقارب 

تخوض الفنانة غادة عبدالرازق الموسم الرمضاني بمسلسل «صيد العقارب»، بمشاركة محمود عبدالمغنى، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء جامايكا، أحمد ماهر، ميار الغيطى، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدى بدر، أحمد ماجد، محمد على رزق، صفاء جلال، مى القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتى، ريم المصرى، محمد صلاح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن. 




مسلسل حق عرب 

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي ممزوج بالأكشن والإثارة والتشويق، حيث يظهر ذلك في الصراع بين أبطال العمل، وعلى رأسهم الفنان أحمد العوضي، ويعتبر هذا العمل من الأعمال التي تقدم في إطار 30 حلقة، بطولة رياض الخولي ووليد فواز ووفاء عامر.

لمشاهدة جميع المسلسلات شاهد الفيديو

















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى