وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو .. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان رامز نيفر إند .. وهؤلاء أبرز ضيوفه













تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان رامز نيفر إند .. وهؤلاء أبرز ضيوفه 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد وعزه سالم ومحمود التمساح وعلاء الملاح 



ينتظر عشاق نجم الكوميديا رامز جلال البرنامج الجديد والحصري بفكرته الجديدة ، وكما أعتدنا في السابق بأن رامز جلال متواجد دائما في السباق الرمضاني كل عام في شهر رمضان . 


حيث يتخطى كل عام برنامج المقالب مليارات المشاهدات عبر القناة التي تعرض البرنامج وكذلك منصة شاهد نت، مما يتوج رامز جلال بالتريند في محركات البحث ، برنامج “رامز نيفر إند”، الذي سيقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المقبل، ينقسم البرنامج إلى جزأين، في كل منهما مقلب مختلف . “



البرنامج هذا العام مختلف، وسيقدَّم به مقلبان للمرة الأولى، النصف الأول من رمضان سيكون المقلب عبارة عن وجود الضيف في حلبة مصارعة مع ثور، والجزء الثاني سيكون المقلب بمطعم معلق في السماء . 



وأبرز ضيوف رامز جلال هذا العام هم “محمد رمضان، وفاء عامر، نسرين أمين، لاعب كرة القدم كهربا، أحمد عبد القادر، إمام عاشور، الحكم إبراهيم نور الدين . 



وكان الفنان رامز جلال، كشف عن “البوستر الدعائي” لبرنامجه الجديد المُقرر عرضه على شاشة “MBC مصر”، في الموسم الرمضاني 2023 . 



وظهر رامز جلال في البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد وهو يرتدي بذلة ذهبية اللون، وشعره مصبوغ بالأصفر أيضاً، ويعتلي ظهر ثور، ممسكًا في يده فانوسًا .

 














عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى