وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو .. مسلسلات رمضان 2023 ومنافسة شرسة بين رمضان وكرارة والعوضى وعمرو سعد














مسلسلات رمضان 2023 ومنافسة شرسة بين رمضان وكرارة والعوضى وعمرو سعد 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد وعزه سالم ومحمود التمساح وعلاء الملاح 


مسلسل ضرب نار على قناة ( MBC ) وقناة ( ON ) 

تتعاون النجمة ياسمين عبد العزيز، مع زوجها الفنان أحمد العوضي للمرة الثالثة في مسلسل "ضرب نار"، المقرر عرضه في سباق رمضان 2023. يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر ومنهم: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري. تقدم ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل ضرب نار شخصية "مهرة" وهي فتاة من حي شبرا، فيما يجسد أحمد العوضي شخصية الصعيدي "جابر أبو شديد" ابن محافظة سوهاج. وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد، ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه. 



مسلسل "سوق الكانتو" على قناة ( MBC ) وقناة ( dmc ) 

تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين. تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث. 


مسلسل "جعفر العمدة" على قناة ( MBC ) وقناة ( dmc ) 

تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، عماد صفوت، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى. 


مسلسل رشيد 15 حلقة على قناة ( MBC ) 

ريهام عبد الغفور – محمد ممدوح – سيد رجب- خالد كمال – تامر نبيل – صلاح عبد الله – هالة صدقي. ﻳﻌﻴﺶ اﻟﺸﺎب رﺷﻴﺪ ﺑﻬﺪوء‬ ‫ﺑﻌﺪ وﻓﺎة زوﺟﺘﻪ ﺑﺮﻓﻘﺔ اﺑﻨﻪ وأﺑﻴﻪ ‪…‬ﻟﻜﻦ ﻫﻲ اﻟﺪﻧﻴﺎ ﻻﺗﺼﻔﻮ ﻷﺣﺪ! ﻓﺒﻌﺪ ﺧﺮوج “أﻣﻴﺮ” ﺻﺪﻳﻘﻪ اﻟﻘﺪﻳﻢ ﻣﻦ‬ اﻟﺴﺠﻦ ﻳﺠﺪ رﺷﻴﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﻓﻲ ﻟﻴﻠﺔ زواﺟﻪ ﻣﺘﻬﻤﺎ ﺑﻘﺘﻞ اﻟﺮﺟﻞ اﻟﺬي ﻳﻌﻤﻞ ﻟﺪﻳﻪ وﺳﺮﻗﻪ ﻣﺎﻟﻪ‪ ..‬وﻓﻲ اﻟﺴﺠﻦ‬ ‫ﻳﺘﻌﺮف رﺷﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺷﺨﺺ ﻳﻐﻴﺮ ﻟﻪ ﺣﻴﺎﺗﻪ‪ ،‬وﻳﺼﺒﺢ ﻫﺪف رﺷﻴﺪ وﻫﻮﺳﻪ ﺑﻌﺪ ﺧﺮوﺟﻪ ﻫﻮ اﻻﻧﺘﻘﺎم ﻣﻤﻦ أذاه‬ ‫واﻟﻌﺜﻮر ﻋﻠﻰ اﺑﻨﻪ اﻟﻮﺣﻴﺪ‪ ..‬أﻳﻦ ﺳﻴﻨﺘﻬﻲ ﺑﻪ ﻣﺸﻮار رد اﻻﻋﺘﺒﺎر واﻟﻜﺮاﻣﺔ اﻟﻤﺠﺮوﺣﺔ؟‬ 


مسلسل بطن الحوت على قناة ( MBC ) 

بطن الحوت ينتمى إلى نوعية الـ 15 حلقة، ويشارك في بطولة العمل بجانب محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح. 


مسلسل «الأجهر» على قناة ( MBC ) 

تدور أحداث مسلس «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو، الذي يظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم. مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى. 



المداح أسطورة العشق الجزء الثالث على قناة ( MBC ) 

ويستكمل الجزء الثالث الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها، حيث درات الأحداث السابقة حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

تابعوا كل التفاصيل بالفيديو


 













عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى