وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مواجهة خيالية على الأراضي السعودية بين ميسي ورونالدو بكأس موسم الرياض وعرض خرافى لميسى من الهلال

 








مواجهة خيالية على الأراضي السعودية بين ميسي ورونالدو بكأس موسم الرياض وعرض خرافى لميسى من الهلال 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح وسلوى حجازي وعلاء الملاح 


يواجه نجوم النصر والهلال السعوديين فريق باريس سان جيرمان اليوم الخميس فى السابعة مساء، على ملعب الملك فهد الدولي، في كأس موسم الرياض ، وسيكتب الأسطورة كريستيانو رونالدو الظهور الأول له في الأراضي السعودية منذ توقيع عقد مع النصر يمتد حتى عام 2025. 



وتتأهب العاصمة السعودية الرياض لاستضافة مواجهة تاريخية جديدة بين أسطورتي كرة القدم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذين يعودان للواجهة العالمية مرة أخرى على شرف كأس موسم الرياض 2023 ، وستكون الأضواء مسلطة لمتابعة المواجهة الودية بين نجوم ناديي النصر والهلال السعوديين، بقيادة رونالدو، وباريس سان جيرمان، متصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم حاليا، بقيادة ميسي. 



وبخلاف ميسي ورونالدو، سوف يشهد اللقاء تواجد مجموعة كبيرة من نجوم الكرة العالمية، مثل الجناح الفرنسي الدولي كيليان مبابي، هداف كأس العالم 2022 في قطر، والنجم البرازيلي نيمار، والمدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، الذي لعب دورا بارزا في تتويج منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) . 




ومن المقرر أن تشهد المباراة الظهور الأول لرونالدو مع النصر، الذي انضم لصفوفه في وقت سابق من الشهر الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية في مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي. 




وتم الإعلان عن قائمة نجوم النصر والهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، حيث ضمت 8 نجوم أجانب على رأسهم رونالدو، الذي سيرتدي شارة القيادة، و14 نجما سعوديا ، ويعتبر كأس موسم الرياض أحد أشهر الفعاليات الرياضية الكروية التي تقام على ارض المملكة العربية السعودية سنوياً. 




وكانت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية كشفت في منتصف أيلول/سبتمبر 2021 إقامة مباراة كرنفالية تجمع نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بمسمى كأس موسم الرياض ، وتم تأجيل المباراة في موسم الرياض الماضي والتي كانت مقررة في 19 يناير 2022 بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" وشهد الطلب على تذاكر مباراة الأحلام إقبالا تاريخيا غير مسبوق، بعدما اقتربت من نحو 2 مليون طلب، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح التذاكر. 




وأبدى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، دهشته من ذلك الإقبال التاريخي، حيث صرح في مداخلة تليفونية أجراها مع محطة (إم بي سي مصر) التليفزيونية أن الطلب على التذاكر ضخم للغاية، مشيرا إلى أنه تجاوز 2 مليون طلب من أشخاص من نحو 170 دولة حول العالم يودون حضور المباراة. 




وأشار آل الشيخ إلى أن الطلب يزيد كل ثانية 15 ألف تذكرة، مما اضطرهم لإيقاف طرح التذاكر بعد نفادها السريع، كما اضطر لإغلاق جميع هواتفه الخمسة بعد تلقيه ما يقارب 80 ألف رسالة على واتساب من جميع أنحاء العالم، لطلب تذاكر المباراة التاريخية. 



وأطلق آل الشيخ مزادًا عالميًا على تذكرة وحيدة (فوق الخيال) يبدأ بمليون ريال سعودي لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ، وتم الإعلان مؤخرًا عن صاحب التذكرة الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث فاز بها رجل الأعمال السعودي مشرف بن أحمد الغامدي، بعدما أنهى المزاد لصالحه بعشرة ملايين ريال (6ر2 مليون دولار). 



وتتيح تلك التذكرة العديد من المميزات لحاملها، حيث يحضر مراسم تتويج الفريق الفائز بالكأس من أرض الملعب، مع إمكانية دخوله غرف الملابس قبل اللقاء مع اللاعبين، كما يحظى أيضا بفرصة حضور عشاء خاص يجمع نجوم الهلال والنصر مع نجوم باريس سان جيرمان، بعد اللقاء، بالإضافة إلى مميزات أخرى مختلفة. 



عرض خيالي من الهلال السعودي لميسي.. الأغلى في تاريخ كرة القدم 

دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات جادة مع قائد المنتخب الأرجنتيني بطل العالم ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد والانتقال إلى الدوري السعودي في رد قوي على صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، ولكن يبدو أن عرض الهلال سيكون الأغلى في تاريخ كرة القدم. 


وذكرت شبكة CNN الإخبارية أن نادي الهلال السعودي قدم بالفعل عرض للاعب السعودي بقيمة وصلت إلى 400 مليون يورو سنوياً وهو ما يجعل اللاعب قد يرفض التجديد مع نادي الفرنسي الذي يقضي معه أخر 6 أشهر في عقده.














عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى