وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو مفاجآت الاهلى والزمالك فى الفيديو ده فيريرا والزمالك فى ورطة بغياب رباعى مهم والاهلى ناوى على المكسب رغم غياب الثلاثى الدولى













الاهلاوية بيغنوا للزملكاوية .. بحلم بيك انا بحلم بيك يوم السبت انا مستنيك 

 مفاجآت الاهلى والزمالك فى الفيديو ده 

فيريرا والزمالك فى ورطة بغياب رباعى مهم والاهلى ناوى على المكسب رغم غياب الثلاثى الدولى 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح وسلوى حجازي وعلاء الملاح 



لا يزال الزمالك يواصل مساعيه لحل الأزمة النفسية للاعبيه بعد الخروج من كأس مصر، في أعقاب الخسارة على يد بيراميدز بالمباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي المسابقة، وحسمها الفريق السماوي بركلات الترجيح، لتكون مباراة القمة هي طوق النجاة من الإخفاقات الأخيرة. 


الزمالك في طريقه لتضميد جراحه اصطدم بالعديد من الغيابات المؤثرة، وذلك في ظل الإصابات والاستبعادات الفنية من قبل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، الذي قرر عدم الاعتماد على الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، بسبب أزمتهما الأخيرة. 



المهاجم إبراهيما نداي يأتي ضمن الغيابات المتوقعة في لقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر يوم السبت المقبل، بسبب الإصابة الأخيرة التي ألمت به، ولا يزال يخضع لتدريبات تأهيلية، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة. محمود حمدي الونش الذي خضع مؤخرًا إلى عملية جراحية في القدم، يعاني من آثار العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى أوتار العضلة الخلفية مطلع الموسم الجاري. 



فيريرا يحتاج للعودة بقوة من أجل الحفاظ على فرص الحصول على اللقب للموسم الثالث على التوالي، لكنه يعاني من تراجع في مستوى الفريق بشكل واضح، ليحتل المركز الثالث وفي جعبته 26 نقطة، فيما يتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 31 نقطة. 



وعلى جانب آخر فقد شهدت تدريبات الأهلى غياب عمرو السولية، حيث يسعى الجهاز الطبي إلى لحاق اللاعب بالقمة. خاصة وأن فرص تواجد السولية في القمة صعبة حتى الآن، إلا أن المحاولات مستمرة لتواجد اللاعب في قمة السبت المقبل . 



وكان السولية غاب عن مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، والتي أقيمت الثلاثاء، بسبب إصابة في 'السمانة'. 


وعن موقف حمدي فتحي أيضًا بعد إصابته في مباراة سموحة أيضًا، حيث خضع اللاعب لاختبار طبي ولم يشارك في التقسيمة ، حيث لجأ الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، للإبر الصينية من أجل تجهيز اللاعب . 



وعن اللاعب الثالث محمد عبد المنعم، والذى اكتفى بتدريبات في الجيم وسيتم تقييم حالته في تدريبات الخميس. واستعاد المدرب السويسري مارسيل كولر، خدمات الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر في التقسيمة التي أقيمت الأربعاء .

لمشاهدة كل التفاصيل والكواليس شاهد الفيديو



 












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى