وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو مهم الزمالك فى خطر واتحاد الكرة يرد على عدم مشاركة الأهلى والزمالك فى بطولات افريقيا وسبب استبعادهم














فيديو مهم الزمالك فى خطر ...واتحاد الكرة يرد على عدم مشاركة الأهلى والزمالك فى بطولات افريقيا وسبب استبعادهم 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح وسلوى حجازي وعلاء الملاح 


الزمالك مهدد بعدم الوجود في دوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركة الأهلي بمونديال الأندية 




بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددًا بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في ضوء تواجد النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب مطلع شهر فبراير المقبل. 



ويفتتح النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلاندي، يوم 1 فبراير المقبل في تمام التاسعة مساءً على ملعب طنجة. 


مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية تؤجل نهاية الدوري 

واضطر اتحاد الكرة إلى تأجيل بعض مباريات الأهلي في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، لارتباط الاهلى بالمشاركة في كأس العالم للأندية، والذي حال تخطي عقبة أوكلاند، سيستمر مشواره بالمونديال حتى ختام البطولة في يوم 11 فبراير. 



وأدى تأجيل بعض مباريات الأهلي في الدوري الممتاز إلى تغيير موعد إنهاء المسابقة الذي كان مقرر له يوم 30 مايو المقبل، وذلك ما قد يدفع اتحاد الكرة لاعتماد جدول ترتيب الدور الأول من الدوري، لتحديد أسماء الفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية للأندية. 



مباريات الأهلي المؤجلة بسبب كأس العالم للأندية 

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي أمام حرس الحدود، المحدد لها 29 يناير، بالجولة الـ 16 من الدوري، لسفر الفريق إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، وكذلك تأجل موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، والذي كان مقررًا له 3 فبراير إلى أجل غير مسمى. 



وتخطي الأهلي عقبة أوكلاند سيتي بالمباراة الافتتاحية، سيؤدي إلى تأجيل مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب بالجولة الـ 17 من مسابقة الدوري، المحدد لها 6 فبراير. 



الزمالك مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا 

وبات الزمالك مهددًا بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حال اعتماد اتحاد الكرة على ترتيب الدور الأول لبطولة الدوري، لإرسال الفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية، وذلك نظرًا للنقاط الآتية: 


الزمالك يحتل حاليًا المركز الخامس بـ 26 نقطة، وفى حال حصده 6 نقاط من مباراتيه ضد فيوتشر وفاركو، سيرفع رصيده إلى 32 نقطة، وبالتالي يحتاج لتعثر جميع الفرق التي تسبقه في الترتيب وهي: فيوتشر وبيراميدز والمقاولون العرب، وذلك كي يشارك في دوري أبطال إفريقيا. 



ويعد المقاولون العرب منافس الزمالك المباشر على المركز الرابع، وبالتالي يحتاج الفارس الأبيض لتعثر الذئاب بالتعادل أو الهزيمة في أحد مباراتيه أمام الأهلي والاتحاد السكندري، من أجل ضمان مشاركة إفريقية بالموسم المقبل. 


بينما فى حال فقد الزمالك أي نقطة أمام فيوتشر وفاركو، سيكون مهددًا بعدم المشاركة في أي بطولة إفريقية، في ظل وجوده بالمركز الخامس، حيث يحتل فيوتشر وصافة جدول الترتيب بـ 31 نقطة، ويليه بيراميدز 30 نقطة، ثم المقاولون العرب بـ 27 نقطة.

 












عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى