وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو حتحوت يفجر المفاجأة الصادمة الفيفا هيحكم للزمالك بالفوز على الاهلي بعد مشاركة كهربا المخالفة للوائح والغاء الدورى












فيديو حتحوت يفجر المفاجأة الصادمة 

الفيفا هيحكم للزمالك بالفوز على الاهلي بعد مشاركة كهربا المخالفة للوائح والغاء الدورى 

متابعة : منصور الجزار ومحمد محمود أبو شهد النجار وأمل السيد ومحمود التمساح وسلوى حجازي وعلاء الملاح 


فى تغطية خاصة بعد مشاركة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي في مباريات الفريق الأول لكرة القدم، والعقوبات الموقعة عليه، وامكانية توقيع عقوبات جديدة على النادي الأهلي. 



وأدلى هانى حتحوت المذيع باحدى القنوات الفضائية بتصريحات خطيرة قد تؤدى لايقاف الاهلى بثلاث فترات قيد والغاء نتائج المباريات التى شارك بها كهرباء وان الفيفا سوف يحسم هذا الامر لصالح الزمالك , 



وعلى جانب آخر صرح طلال عبداللطيف خبير اللوائح الرياضية مفاجأة صادمة لعشاق النادي الأهلي حال مشاركة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في المباريات . 



وأكد خبير اللوائح أن خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إلى النادي الأهلي بشأن أحقية محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المشاركة أمام سموحة يوجد فى آخر الخطاب جملة بأن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» والمادة 24 تفيد بعدم مشاركة اللاعب فى المباريات عقب تسديد الغرامة المالية. 




وأوضح طلال عبد اللطيف، أن النادى الأهلى ليس طرفا في هذه الأزمة ولكن فى حال مشاركة كهربا سوف يخضع للعقوبات، لهذا مشاركته أمام سموحة خطأ. 



وقال عبداللطيف، خلال مداخلة هاتفية مع هاني حتحوت ببرنامج «صباحكم رياضة»: حينما تم إصدار عقوبة على كهربا كان متواجد مع فريق أفيش البرتغالي وبالتالي العقوبة ضمنية، ولكن حاليًا النادي غير متواجد وأعلن إفلاسه وعليه سيكون كهربا مطالب بدفع الغرامة كاملة وبعد ذلك يعود للنادي البرتغالي لتحصيل حقوقه . 



وأضاف خبير اللوائح: حال مشاركة كهربا مع الأهلي أمام المصري البورسعيدي، ستكون مشاركته باطلة حال لم يتم الحصول على رد رسمي من فيفا، وسوف يتسبب في إلغاء المسابقة بالكامل، الاتحاد المصري لن يجرؤ على السماح للاعب بالمشاركة في المباريات عند انتهاء إيقافه، ولا بد من عودته إلى فيفا للحصول على الرأي النهائي . 



وأكد طلال عبداللطيف خبير اللوائح، أنه إذا كان تعاقد الأهلي مع ريو آفي البرتغالي لضم عبدالعزيز يعقوبو مهاجم الفريق، يوجد به بند حال اجتيازه للكشف الطبي يتم صرف النظر دون مشاكل . 



وأضاف خبير اللوائح: حال عدم وجود هذا البند، سيكون على الأهلي تطبيق العقد بالكامل، المنطق في قضية محمود كهربا لاعب الأهلي هو أنه أخطأ، وعليه تم توقيع عقوبة مالية وإيقاف، بالنسبة للوائح اللاعب لم يسدد ولكنه سيكون متاح للمشاركة . 



وقال طلال: فيفا سوف يغلظ عقوبة اللاعب تدريجيًا عن كل فترة قيد بعد فترة سماح 45 يومًا أولًا، وبالتالي يعمل بعدها على منع تسجيله بعد 3 فترات قيد مع النادي، ثم إيقافه 6 أشهر حال عدم سداده غرامة الزمالك في الموعد، فيفا بعدها سيعمل على إعادة نظر في القضية بالكامل، وقد يتم شطبه من تسجيله في الاتحاد حال عدم سداد غرامته للزمالك فريقه السابق . 

 















عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى